الاختبارات تغيّب العازمي عن النصر والفحيحيل يستعيد نعيم والرشيدي

نشر في 24-11-2021
آخر تحديث 24-11-2021 | 00:05
مدرب فريق النصر لكرة القدم سلمان عواد
مدرب فريق النصر لكرة القدم سلمان عواد
يفتقد فريق النصر لكرة القدم في مواجهته المقررة غدا أمام الفحيحيل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز، اللاعب مشاري العازمي، بداعي ارتباطه باختبارات في جامعة أسيوط بمصر.

وكان العازمي قاد العنابي للفوز على السالمية بتسجيله هدف التعادل، وقدم مستويات لافتة في المباراة، كما يغيب عن العنابي في مباراة الغد كل من فهد العنزي، وناصر العجمي، ولافي عماش، ومحمد الفهد بداعي الإصابة.

من جانبه، أكد مدرب فريق النصر لكرة القدم سلمان عواد لـ "الجريدة" أن الثقة كبيرة بجميع لاعبي الفريق، إلا أن ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة يتطلب جاهزية جميع المسجلين في القائمة للاستعانة بهم تباعا خلال المباريات لتفادي الارهاق، مضيفاً أن مواجهة الفحيحيل قد تكون أصعب من مواجهة السالمية، عطفا على دراية كل فريق بالآخر، ورغبة الفحيحيل في تعويض تأخره في الجولة الأولى.

غياب غملوش

على الجانب الآخر، يغيب عن الفحيحيل اللاعب حسين غملوش بداعي الإصابة، في حين استعاد الفريق خدمات محمد نعيم، وفواز الرشيدي، وكلاهما غاب عن الفريق في الجولة الماضية.

وقال مدرب الفريق إن مهمة فريقه لن تكون سهلة، إلا أنه يأمل في تحقيق أول فوز له في الموسم الجاري، مشيدا بقدرات فريق النصر وامتلاكه شخصية تحقيق الفوز في اصعب الأوقات.

وأضاف انه يشعر بالرضا عن مردود اللاعبين خلال التدريبات التي أعقبت مباراة كاظمة.

● أحمد حامد

back to top