نجح الفريق الاول لكرة اليد بنادي السالمية في تحقيق فوز صعب على نظيره العربي بنتيجة

28-27، في المباراة التي جمعت الفريقين امس الاول على صالة الشيخ سعد العبدالله، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز للعبة.

Ad

واتسمت المباراة بالندية والإثارة، وقدم لاعبو الأخضر خلالها أداء جيدا، وتألق حارس مرماهم سلمان كمال، فضلا عن تصويبات واختراقات لاعبي الخط الخلفي بوجود الصاعد مهدي الحداد، لكن فارق الخبرة، الذي صب في مصلحة السماوي لا سيما في وجود محترفيه التونسيين محمد فراد وانور بن عبدالله، رجح كفتهم لخطف نتيجة اللقاء في الخطوات الأخيرة.

وفي مباراة أخرى ضمن المرحلة ذاتها، فاز فريق القادسية على القرين بنتيجة 33-30.

وجاء ترتيب الفرق في ختام الجولة كالتالي؛ الكويت في الصدارة برصيد 18 نقطة، يليه القادسية وصيفا وله 12 نقطة، والسالمية ثالثا بـ 11 نقطة، وكاظمة رابعا متساويا مع برقان الخامس ولكل منهما 10 نقاط، بينما ظل الفحيحيل في المركز السادس برصيد

7 نقاط، والعربي سابعا بـ 4 نقاط، والقرين في المركز الأخير بدون رصيد.

وأسفرت نتيجة مباراتي الجولة التاسعة من دوري الدرجة الاولى عن فوز النصر على الصليبيخات بنتيجة 29-22، وتغلب اليرموك على التضامن بنتيجة 28-22.

وبذلك حافظ اليرموك على الصدارة برصيد 18 نقاط، يليه الصليبيخات ثانيا بـ 14 نقطة، والنصر ثالثا وخيطان رابعا بـ 12 نقطة لكل منهما، بينما ظل الجهراء والتضامن بـ 6 نقاط في المركزين الخامس والسادس، والشباب سابعا بـ 4 نقاط، والساحل بالمركز الأخير بدون رصيد.

● محمد عبدالعزيز