خاص

العميد محمد العدواني لـ« الجريدة•»: الحملات الأمنية مستمرة للقضاء على المخالفات الجسيمة

340 مخالفة وحجز مركبتين... وقطع التيار عن 102 كراج في حملة بالشويخ

نشر في 25-11-2021
آخر تحديث 25-11-2021 | 00:00
مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية العميد محمد العدواني مشرفا على الحملة
مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية العميد محمد العدواني مشرفا على الحملة
نفذت الإدارة العامة للمرور، بالتعاون والتنسيق مع وزارتي التجارة والصناعة، والكهرباء والماء، وبلدية الكويت، والهيئة العامة للبيئة، وقطاع شؤون الإقامة، وبإشراف ميداني مباشر من وكيل الداخلية المساعد، اللواء جمال الصايغ، حملة على منطقة الشويخ الصناعية.

وقال مساعد المدير العام للإدارة العامة للمرور للشؤون الفنية، العميد محمد العدواني، الذي أشرف ميدانيا على الحملة، في تصريح لـ «الجريدة» إن الحملات الأمنية المرورية، التي تنفذ بالتعاون والتنسيق مع عدة جهات رسمية، تهدف الى تنظيم العمل بالمواقع الحرفية وفرض هيبة القانون التي أصبحت مستباحة من قلة من المخالفين والعابثين بالقرارات الرسمية، ومن خلال الحملات الأمنية تم القضاء على العديد من المخالفات وفرض هيبة القانون، مؤكدا استمرار تلك الحملات للقضاء على المخالفات الجسيمة.

من جانبه، قال ضابط قسم العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للمرور، الرائد عبدالله بوحسن، إن الحملة أسفرت عن تحرير 340 مخالفة مرور متنوعة وضبط مركبتين استخدمتا في استهتار ورعونة، وتم إحالتهما الى كراج حجز الإدارة العامة للمرور.

وأوضح بوحسن أن الحملة اسفرت إيضا عن فصل التيار الكهربائي عن 102 كراج وورشة صناعية وتحرير 63 محضر مخالفة بواسطة مفتشي وزارة التجارة، فضلا عن تحرير 49 محضر ضبط من قبل الهيئة العامة للصناعة. كما تمكّن رجال المباحث من ضبط 17 مخالفا لقانون الإقامة والعمل، في حين وضع مفتشو بلدية الكويت 560 ملصق إنذار على المركبات المهملة، إضافة الى تحرير 34 محضر مخالفة بورش وكراجات من قبل مفتشي البلدية.

back to top