الكويت والقادسية يواجهان كاظمة وبرقان في «ممتاز اليد»

نشر في 25-11-2021
آخر تحديث 25-11-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
الاتحاد الكويتي لكرة اليد
يسعى فريق الكويت لمواصلة التغريد خارج السرب على قمة الدوري الممتاز لكرة اليد، عندما يلتقي في الـ5.30 مساء اليوم مع نظيره كاظمة، ويليها في الـ7.30 مساء مباراة أخرى لا تقل أهمية تجمع بين القادسية وبرقان، وذلك على صالة الشيخ سعد العبدالله في افتتاح المرحلة العاشرة من المسابقة.

في المباراة الأولى يطمح الكويت المتصدر بـ18 نقطة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز العاشر على التوالي على حساب البرتقالي الرابع برصيد 10 نقاط، والساعي للتصدي لقوة الأبيض، والخروج من اللقاء بأفضل نتيجة ممكنة.

وفي المباراة الثانية، يتطلع القادسية الثاني بـ12 نقطة لتقليص الفارق مع الكويت المتصدر، والثأر من هزيمته في القسم الاول أمام برقان الرابع وله 10 نقاط، والطامع لفك الشراكة مع كاظمة المساوي بالنقاط، وكذلك تأكيد جدارته بتكرار الفوز على الأصفر والتقدم في جدول الترتيب.

وسيحاول مدرب الأصفر وليد فيروز استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة لمواصلة طريق الانتصارات، معتمداً على صفوفه شبه المكتملة وعلى رأسهم المحترفان البحرينيان محمد حبيب وأحمد المقابي، بينما سيعمل مدرب برقان الجزائري سعيد حجازي على استثمار خبرة لاعبيه وطموحهم في تكرار الفوز على الأصفر والاقتراب خطوة من صراع المنافسة.

مباراتان في «الأولى»

وفي دوري الدرجة الأولى، تقام اليوم مباراتان على صالة الاتحاد ضمن الجولة العاشرة، حيث يلعب في الساعة 5.30 مساء التضامن الخامس بـ6 نقاط مع الساحل الأخير بدون رصيد، والصليبيخات الثاني بـ16 نقطة مع خيطان الثالث بـ12 نقطة.

● محمد عبدالعزيز

back to top