بنك بوبيان يفتح فرعه الجديد في «مول العاصمة»

بشار الدوب: تحقيقاً لاستراتيجية الانتشار والتوسع لفروع البنك

نشر في 29-11-2021
آخر تحديث 29-11-2021 | 00:00
بشار الدوب
بشار الدوب
أعلن بنك بوبيان افتتاح فرعه الجديد في "مول العاصمة"، أحدث المجمعات التجارية في الكويت، ليضيف بذلك تجربة مصرفية مميزة وجديدة لعملائه من مختلف الشرائح من خلال خدماته المتنوعة التي يقدّمها الفرع على مدار فترتين صباحية ومسائية من الساعة 10 صباحا الى 1 ظهرا، ومن 5 إلى 8 مساء.

وقال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية في بنك بوبيان، بشار الدوب: "يأتي افتتاح فرعنا الجديد في مول العاصمة خطوة مهمة لمواكبة التطورات العمرانية السريعة التي تشهدها الكويت، لنكون دوماً الأقرب إلى عملائنا وفهم طلباتهم واحتياجاتهم".

وأضاف أنه مع افتتاح فرعنا الجديد في مول العاصمة يصل عدد فروع بوبيان إلى 45 فرعاً منتشرة في كل مناطق الكويت، لنتمكن من خلالها من خدمة جميع عملائنا، لاسيما من خلال قنواتنا التقليدية والرقمية، مؤكدا أن التطور التقني والرقمي لا يمكن أن يكون بديلا من الخدمات المباشرة التي تقدّم من خلال الفروع بكل أشكالها.

وأوضح الدوب أنه تم اختيار موقع الفرع الجديد، نظراً لما تتميز به فروعنا في المجمعات التجارية التي تشهد اقبالاً كبيراً من العملاء، لاسيما في الفترات المسائية والعطلات، لأن العملاء يجدونها مناسبة لهم لإنهاء معاملاتهم المتنوعة بسبب ارتباطهم في الفترة الصباحية بالتزامات العمل.

وأوضح الدوب أن أهم ما يميز الفرع الجديد لبنك بوبيان أنه مزود بأجهزة للصراف الآلي التفاعلي (Boubyan Direct) المتوافر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتوفير خدمات عديدة للعملاء عن طريق التواصل مع موظفي خدمة العملاء عبر مكالمات الفيديو كول.

ولفت الى أن وجود تلك الأجهزة يرجع إلى أهمية خدمة بوبيان دايركت في الأماكن المزدحمة كالمولات، حيث تلاقي إقبالا كبيرا من العملاء وغيرهم، حيث يتوقع أن يكون مول العاصمة من أكبر المجمعات التجارية في الكويت التي ستشهد إقبالا كبيرا من الزوار.

وأضاف أنه يمكن للعميل من خلال أجهزة بوبيان دايركت المتوافرة في 39 موقعا إتمام معظم العمليات المصرفية، مثل فتح حساب جديد والإصدار الفوري لبطاقات السحب الآلي والائتمانية وسحب وإيداع المبالغ النقدية وخدمة إيداع الشيكات والتحويل بين الحسابات ودفع البطاقة الائتمانية وطباعة كشف الحساب.

من ناحية أخرى، قال الدوب إن البنك مستمر في التوسع للاستثمار في المزيد من الخدمات المصرفية الرقمية جنباً إلى جنب مع توسّعه في افتتاح المزيد من الفروع، في إطار خططه للاستحواذ على حصص سوقية في مختلف المجالات.

وأضاف أن الاستراتيجية التي انتهجها البنك منذ سنوات في الاستثمار والتوسع في الخدمات الرقمية أكدت نجاحها وأهميتها في ظل الظروف التي تمر بها الكويت والعالم حالياً من خلال تزايد الاعتماد على الخدمات المصرفية التي تقدمها قنوات البنك الرقمية.

وأوضح أن أبرز ما يميّز "بوبيان" تركيزه على جودة الخدمة والتفاعل مع احتياجات المجتمع وثقافته، مع الالتزام المستمر والقوي بالتميز والريادة في خدمة العملاء والاهتمام بهم، مع توفير مجموعة متكاملة من أفضل المنتجات والخدمات.

وذكر: "يميزنا ايضا الاهتمام المتواصل بالابتكار على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير بطموحاتهم والمحافظة على الشفافية في العلاقة مع العملاء المبنية على أساس الثقة والاحترام المتبادلين، مع التطلع إلى التميز والتفرد من خلال الريادة في ابتكار أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة للعملاء.

back to top