الأصفر يواجه طموح برقان في «ممتاز الطائرة»

نشر في 29-11-2021
آخر تحديث 29-11-2021 | 00:00
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة
تقام اليوم 3 مباريات في الجولة السادسة من الدوري الممتاز للكرة الطائرة، حيث يلتقي على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله في الـ 5.30 مساء برقان مع القادسية، تليها في السابعة والنصف الجهراء مع الكويت، بينما يحل كاظمة في السادسة مساء ضيفا على التضامن.

في المباراة الأولى يتطلع القادسية، المتصدر برصيد 9 نقاط، إلى توسيع الفارق بتحقيق الفوز الخامس دون خسارة على حساب برقان الرابع وله 6 نقاط، والساعي إلى استعادة اتزانه بعد خسارته في المباراة الماضية أمام الكويت.

الكويت والجهراء

وفي المباراة الثانية يسعى الكويت الثاني برصيد 10 نقاط إلى مواصلة عروضه القوية بالفوز على الجهراء الخامس بـ4 نقاط، لفض الشراكة مع كاظمة الذي يتساوى معه بنفس الرصيد، في حين يسعى الجهراء الى مداواة جروحه وتعويض آخر خسارتين، والعودة مجدداً على سكة الانتصارات.

وفي المباراة الثالثة يخشى كاظمة الثالث بـ 10 نقاط والطامح إلى انتزاع وصافة الترتيب بالفوز على التضامن القابع في آخر الترتيب العام للفرق برصيد 3 نقاط.

الشباب والساحل

ومن جانب آخر، تقام اليوم مباراة واحدة في انطلاق منافسات القسم الثاني من دوري الدرجة الأولى، عندما يحل الشباب الثاني بـ 6 نقاط ضيفا على الساحل المتصدر بـ 7 نقاط.

back to top