بنك بوبيان يخصص جناحاً للحملة لاستعراض أهميتها

نشر في 30-11-2021
آخر تحديث 30-11-2021 | 00:00
شيخة العيسى
شيخة العيسى
أعلن بنك بوبيان تخصيص جناح خاص لحملة لنكن على دراية، التي أطلقها بنك الكويت المركزي قبل أشهر، بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت، في مهرجان الكويت للقهوة، حيث سيتم من خلالها استعراض أهمية الحملة التي تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى عملاء البنوك بكل أنواع المعاملات والإجراءات المصرفية.

وأكدت مديرة إدارة العلاقات العامة في اتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى أهمية الدور الذي تلعبه البنوك المحلية للتوعية بمختلف الأنشطة والعمليات المصرفية التي تقوم بها بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت، من أجل حماية العملاء من أي مخاطر يمكن أن يتعرضوا لها أثناء قيامهم بعملياتهم المصرفية اليومية.

وأضافت العيسى: "نثمن ما قامت به البنوك الكويتية خلال الفترة الماضية، وقيامها عبر قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها بالتواصل مع العملاء وشرح أهداف الحملة ونشر الموضوعات المتعلقة بها، مما يثري الثقافة المصرفية لهم"، مبينة أن تخصيص جناح خاص للحملة خلال مهرجان الكويت للقهوة، الذي يقام في ديسمبر المقبل في مروج، يؤكد أهمية مثل هذه الفعاليات التي تشهد حضورا كبيرا من الجمهور، وضرورة التوعية بأهمية الحملة وأهدافها.

يذكر أن حملة لنكن على دراية انطلقت في فبراير الماضي، بهدف نشر الثقافة المالية لدى أوسع شريحة من المجتمع، وزيادة الوعي لدى الجمهور بدور القطاع المصرفي، وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها البنوك على الوجه الأمثل.

وتتنوع الوسائل والقنوات المستخدمة التي تروج للحملة بين فيديوهات توعوية وتصريحات صحافية ومواد تعريفية، وذلك عبر العديد من قنوات التواصل وخصوصا القنوات الرقمية، وحسابات البنك المركزي والبنوك الكويتية واتحاد مصارف الكويت على منصات التواصل الاجتماعي، وفروع البنوك وغيرها من نقاط التواصل مع الجمهور، بما يضمن أوسع انتشار لرسالة الحملة، وتفاعل الجمهور معها.

ويحرص بنك بوبيان على رفع درجة الوعي لدى جميع العملاء وغيرهم، لاسيما في ظل زيادة التحديات التي تواجهها البنوك نتيجة التطورات التي يشهدها العالم على كل المستويات، وهو ما يزيد من أهمية دور البنوك في زيادة الثقافة والوعي المصرفي.

back to top