لا صوت داخل الكويت والقادسية يعلو على صوت مواجهة القمة المقررة بينهما بعد غد، في قمة مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الممتاز.

وحرص الأبيض والأصفر على الاستعداد للمواجهة، وسط حرص كبير على أن تظل التدريبات محفوفة بالسرية، خوفا من تسرب الخطط الفنية التي يجهز لها كل من مدرب الكويت نبيل معلول، ونظيره في القادسية خير الدين مضوي.

Ad

في الكويت، وبصفته الجانب الذي سيستضيف المباراة، انضم اللاعب طلال الفاضل إلى قائمة المصابين، التي تضم كلا من فهد حمود بعد إصابته بقطع في الرباط الخارجي للركبة، إلى جانب طلال جازع، الذي أجرى جراحة سيغيب على أثرها 6 أسابيع، كذلك تشهد صفوف الأبيض غياب يوسف ناصر بداعي الإيقاف.

في المقابل، تأكد الجهاز الفني للكويت من جاهزية إبراهيم كميل، ليكون ضمن الحسابات لمواجهة القادسية، إلى جانب الكونغولي مبوكاني في خط الهجوم، كما يعول الأبيض على يوسف الخبيزي، والمغربي برحمة لتعويض غياب طلال الفاضل في وسط الملعب، إلى جانب شريدة الشريدة من على مقاعد البدلاء.

ومن المقرر أن يدخل الأبيض في معسكر مغلق مساء اليوم، لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة ورفع همم اللاعبين، في مباراة يعول عليها الأبيض كثيرا لاستعادة عروضه القوية الغائبة منذ فترات طويلة.

تدريبات مغلقة

على الجانب الآخر رفع القادسية وتيرة استعداداته للمباراة، بعد أن فرض الجهاز الفني، بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، سرية كبيرة على التدريبات.

وتشهد صفوف القادسية جاهزية كبيرة، وسط خلو قائمة الفريق من المصابين، وجاهزية كاملة لأحمد الرياحي، وعبدالعزيز وادي، وكلاهما عانى من الإصابة قبل مباراة العربي بالجولة الثانية لكنهما شاركا في المباراة.

ومن المقرر أن يعود المطوع، الورقة الرابحة للأصفر، إلى مقاعد البدلاء لحساب أحمد الرياحي، وهو ما ينطبق على فهد الأنصاري في ظل جاهزية عبدالعزيز وادي.

جدير بالذكر أن الكويت والقادسية يرتبطان بمواجهة من العيار الثقيل في نهائي كأس الأمير 21 من الشهر المقبل.