ليفربول يستقبل أستون فيلا وجيرارد غداً

نشر في 10-12-2021
آخر تحديث 10-12-2021 | 00:02
مينغز نجم أستون فيلا وجيرارد
مينغز نجم أستون فيلا وجيرارد
سيكون ليفربول على موعد لمواجهة أستون فيلا ومدربه ستيفن جيرارد النجم السابق مع "الريدز"، غداً، ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق الثلاثاء الماضي الفوز السادس من أصل ست مباريات خاضها في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على حساب ميلان الإيطالي، ليصبح فريق كلوب أول نادٍ إنكليزي يحقق علامة النجاح الكاملة في دور المجموعات بدوري الأبطال.

كما يدخل ليفربول مواجهة أستون فيلا وهو في المركز الثاني، بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، حيث حقق "الريدز" الفوز في آخر أربع مباريات بالدوري الإنكليزي، لكن فريق المدرب كلوب لن يكون بمأمن من خطر أستون فيلا، الذي يقدم مستوى مميزا بعد تولي جيرارد تدريب الفريق.

وكان نجم ليفربول السابق وأحد أفضل لاعبيه على مر التاريخ أكد أنه سينحي مشاعره جانبا حينما يعود إلى ملعب أنفيلد لمواجهة ليفربول.

وسيعود جيرارد مجددا إلى "أنفيلد"، للمرة الأولى منذ رحيله إلى رينجرز الاسكتلندي في عام 2018. وستكون عودته إلى ميرسي سايد في حالة جيدة، بعد أن حقق الفريق الفوز على ليستر 2-1 في الجولة الماضية.

وقضى جيرارد 17 عاما في الفريق الأول بليفربول، حيث فاز بدوري أبطال أوروبا مرة وكأس الاتحاد الإنكليزي مرتين، وكأس الرابطة المحترفة ثلاث مرات، وكأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا)، لكنه وعد بأنه لن ينجرف وراء مشاعره.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلعب مانشستر سيتي (المتصدر) مع وولفرهامبتون، فيما يواجه تشلسي ضيفه ليدز يونايتد، ويلعب أرسنال أمام ساوثامبتون، ونورويتش سيتي أمام مانشستر يونايتد.

back to top