«KIB» يعلن فائزي السحب الأول من «دينارك كيلو ذهب»

نشر في 12-12-2021
آخر تحديث 12-12-2021 | 00:00
 بنك الكويت الدولي (KIB)
بنك الكويت الدولي (KIB)
أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أخيراً أسماء الرابحين الثلاثة في حملة «دينارك كيلو ذهب» الجديدة، الذي أطلقها البنك خلال الشهر الماضي لمكافأة عملائه من حساب التوفير بجوائز قيمة من الذهب، إذ فاز خالد محمود الشطي بأونصة ذهبية، كما فاز كل من ابراهيم الغضورى العنزي وخالد جاروب بليرة ذهب عثمانية لكل منهما.

وتمنح حملة «دينارك كيلو ذهب» للمودعين في حسابات التوفير المفعلة، وخلال فترة العرض الممتدة حتى نهاية العام، فرصا للمشاركة في 3 سحوبات شهرية على 3 جوائز ذهبية لثلاثة رابحين في كل سحب، وذلك عن كل 500 دينار مودعة في الحساب، وتشمل الجوائز أونصة ذهبية، واثنتين من الليرات الذهبية العثمانية.

وتقدم الحملة فرصةً للمشاركة في سحب نهائي على جائزة كبرى وقدرها 1 كيلوغرام من الذهب عن كل 1000 دينار مودعة في حساب التوفير، مع مراعاة كل الشروط والأحكام، أهمها الحفاظ على معدل رصيد قدره 500 دينار للسحب الشهري و1000 دينار للسحب الأخير.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي: «يسرنا التوجه لجميع الفائزين في السحب الأول من حملة (دينارك كيلو ذهب) بخالص التهنئة، كما نتمنى لعملائنا المشاركين في الحملة الحظ السعيد في المرة القادمة».

back to top