الشايع: إنجاز «جنوب سعد العبدالله» ثمرة لتعاون السُّلطتين وتكاتف الحكومة

«السكنية» وزعت الدفعة الأولى من طلبات المشروع

نشر في 12-12-2021 | 11:47
آخر تحديث 12-12-2021 | 11:47
جانب من القرعة
جانب من القرعة
دشنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أولى دفعات توزيع القسائم في مشروع مدينة جنوب سعد العبدالله الإسكاني، وتضمنت الدفعة الأولى 137 قسيمة حكومية، بمساحة تبلغ 400 متر مربع في الضاحية الأولى للمدينة لكل قسيمة.

وقال وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الإسكان والتطوير العمراني شايع الشايع، إنه نتيجة لتضافر الجهود والاجتماعات المكثفة لمجلس الوزراء والمتابعة الدقيقة وتعاون مختلف الجهات الحكومية تمت إزالة جميع العراقيل للخروج بهذا الإنجاز.

ووجَّه الشايع خلال القرعة، عبر مقطع مصوّر، الشكر إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، على ما قام به من دور بخصوص مشروع جنوب سعد العبدالله، كما شكر الوزراء وأعضاء مجلس الأمة وأعضاء المجلس البلدي وكادر المؤسسة العامة للرعاية السكنية، قائلاً إنهم لم يدخروا جهداً في تسريع وتيرة التوزيع وتوفير الجهد والوقت على المواطنين لتسليمهم قسائمهم في أسرع وقت ممكن، مهنئاً المواطنين على تسلم قسائمهم بالقرعة.

بدوره، قال نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير عمر الرويح، إن التوزيعات ستتوالى في المشروع المهم، بدعم من مجلس الوزراء ومجلس الأمة والمجلس البلدي، وتوجيهات مباشرة من الوزير الشايع، موضحاً أن طلبات التخصيص لمدينة جنوب سعد العبدالله تصل إلى يونيو 2001.

وأشار إلى أنه على جميع المواطنين المستوفين للشروط التقدم إلى المنصة الإلكترونية لـ«السكنية» ومتابعة الإعلانات بشأن التوزيعات.

back to top