شركة أرزان ثروات مستشار للاستحواذ على عقار في بيفرلي هيلز

نشر في 13-12-2021
آخر تحديث 13-12-2021 | 00:00
 الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن
الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن
أعلنت شركة أرزان ثروات، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أنها قدمت استشارة للاستحواذ على مبنى مكاتب بمواصفات عالية الجودة، يقع في منطقة متميزة بمدينة بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة.

ويتميز مبنى The Post بتصميمه الفريد، ويقع في مدينة بيفرلي هيلز المرموقة، وتم إنشاء هذا المبنى سابقا كمقر لخدمة توزيع البريد، وفي عام 2019 تم تطويره بالكامل ليصبح مبنى مكاتب بتصميم مبدع ومواصفات عالية الجودة، يتألف من مساحة 103555 قدم مربعة، إضافة إلى مبنى خاص مؤلف من 3 أدوار مخصصة لمواقف السيارات.

ويقع هذا العقار في منطقة الأعمال الترفيهية والإعلامية في بيفرلي هيلز، التي تعتبر المركز الرئيسي لشركات الإعلام والترفيه الرفيعة المستوى، والعقار مؤجر كليا بعقد طويل لمدة 11 سنة لكل من شركتي Live Nation الإعلامية وشركة خدمة البريد في الولايات المتحدة USPS.

الجدير بالذكر أن المستأجر الرئيسي Live Nation يحتل مركز الصدارة باعتباره من أكبر شركات بيع التذاكر والترويج للحفلات الترفيهية في العالم بقيمة سوقية بلغت 18 مليار دولار كما في 15 أبريل 2021. وقامت شركة أرزان ثروات بدور المستشار الاستراتيجي لهيكلة الصفقة والاستحواذ على العقار، وستستمر في هذا الدور خلال فترة استثمار العقار، التي من المتوقع أن تحقق دخلا شهريا للعملاء بنسبة 8.90 في المئة سنويا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن: "يسعدنا تقديم المشورة والترتيب لصفقة الاستحواذ على مبنى The Post، والتي نعتقد أنها ستوفر عوائد جيدة جدا لعملائنا، كما في صفقات أرزان ثروات السابقة، ومن المتوقع أن يكون هذا الأصل استثمارا آمنا يحمي رؤوس أموال عملائنا ويوفر دخلا شهريا آمنا وجذابا".

واضاف أبوالحسن: "يأتي هذا الاستحواذ في الوقت المناسب أيضا لعملائنا، الذين استفادوا من العديد من التخارجات المربحة التي حققتها أرزان ثروات خلال عام 2021، مما يسمح لهم بإعادة توظيف رأس المال في فرص استثمارية جديدة، كما أننا نؤكد دائما حرصنا على إدارة ثروات مستثمرينا بأعلى مستوى من المعايير المهنية، وفق أسس حكيمة للمخاطر، لضمان نتائج مالية جذابة لعملائنا الكرام بهدف حماية ثرواتهم وإرثهم".

back to top