عبدالعزيز حمادة : اتحاد الكرة لن يتعاقد مع مدرب للأزرق

في حال إجراء انتخابات مجلس الإدارة في مارس

نشر في 13-12-2021
آخر تحديث 13-12-2021 | 00:05
كاراسكو وعبدالعزيز حمادة
كاراسكو وعبدالعزيز حمادة
اعتذر المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي محمد العزب عن عدم استكمال مهمته مع الفريق في الفترة المقبلة بسبب ظروف خاصة، تفهمتها اللجنة الفنية.
قررت اللجنة الفنية باتحاد الكرة تأجيل الاجتماع، الذي كان من المقرر عقده في الساعة 6:00 مساء أمس، لوجود عضوي اللجنة جواد مقصيد ويوسف سويد خارج البلاد.

إلى ذلك، تقدمت اللجنة الفنية بقائمة أولية ضمت 36 لاعباً من المنتخب الأولمبي، و11 لاعباً فوق السن سيتم اختيار 3 منهم للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تستضيفها البلاد خلال الفترة بين 9 و19 يناير المقبل.

ومن المقرر، أن يختار المدرب الإسباني كارلوس غونزاليس 20 لاعباً من المنتخب الأولمبي للمشاركة في الدورة إلى جانب 3 لاعبين فوق السن، إذ يعدّ الثلاثي حارس القادسية خالد الرشيدي، ومهاجم كاظمة شبيب الخالدي، ولاعب خط وسط السالمية فواز عايض العتيبي، خلال الأسبوع المقبل. وتعتبر اللجنة الفنية دورة الألعاب الخليجية، إحدى محطات إعداد منتخبنا الأولمبي لخوض منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها أوزبكستان خلال شهر يونيو المقبل.

إلى ذلك، اعتذر المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي محمد العزب عن عدم الاستمرار في مهمته لأسباب خاصة، وقبلت اللجنة الفنية اعتذاره، مع منح غونزاليس حرية اختيار بديل له.

من ناحية أخرى، قال مدير التطوير والتدريب باتحاد الكرة عبدالعزيز حمادة، إن رئيس اتحاد الكرة الشيخ أحمد اليوسف أكد عدم التعاقد مع مدرب جديد لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، في حال إجراء انتخابات مجلس إدارة خلال شهر مارس المقبل.

وأضاف حمادة، في تصريح لبرنامج بين الشوطين بتلفزيون الكويت: "ثمة أربعة مدربين لدينا السير الذاتية لهم، وهم مدرب منتخب خليجي، ومدرب يعمل مع أحد المنتخبات الآسيوية التي تأهلت للدور النهائي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر، إلى جانب مدرب أوروبي آخر، أما المدرب الرابع فقاد منتخباً أوروبياً أخيراً في تصفيات المونديال". وذكر أن المدربين الأربعة مرشحون لقيادة الأزرق في حال عدم إجراء الانتخابات خلال مارس، موضحاً أن جميعهم من جنسيات أوروبية.

وعلمت "الجريدة"، أن مدرب المنتخب الإيراني، الكرواتي دراغان من بين المرشحين لتدريب "الأزرق"، علماً أنه سبق له قيادة النادي العربي.

لدينا السير الذاتية لأربعة مدربين أوروبيين
back to top