العربي وكاظمة في لقاء «الثالث والرابع» بكأس الأمير اليوم

نشر في 13-12-2021
آخر تحديث 13-12-2021 | 00:05
كأس سمو الأمير لكرة القدم
كأس سمو الأمير لكرة القدم
تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس سمو الأمير لكرة القدم، التي تجمع العربي وكاظمة الساعة 6:40 مساء اليوم على استاد ثامر.

وكان العربي خسر بهدف من دون رد أمام القادسية في الدور نصف النهائي للبطولة، في حين خسر كاظمة أمام الكويت بهدفين مقابل هدف في الدور ذاته.

أهمية خاصة للقاء

يولي الفريقان أهمية خاصة للقاء فالفائز سيحظى بشرف مصافحة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد بعد انتهاء المباراة النهائية للبطولة التي ستقام 21 الشهر الجاري.

كما أن مدربَي العربي الكرواتي انتي ميشا وكاظمة البوسني داركو، يعتبران المباراة بمنزلة بروفة جادة للقاء، الذي سيجمعهما في دوري stc للدرجة الممتازة، والمحدد لها مساء السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة.

واستقر الأمر داخل الجهاز الفني للعربي على منح الفرصة لبعض اللاعبين، الذين لم يشاركوا في الفترة السابقة، منهم سلمان العوضي، لتجهيزهم للفترة المقبلة، مع الإبقاء على عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في التشكيل الذي سيبدأ به الفريق اللقاء.

تعليمات ميشا وداركو

وجاءت تعليمات انتي ميشا للاعبيه، بضرورة اللعب من أجل تحقيق الفوز على المنافس، الذي يتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط.

من جانبه، سيمنح الجهاز الفني لكاظمة الفرصة أيضاً لبعض اللاعبين، الذين لم يشاركوا بصفة أساسية مع البرتقالي في الفترة الماضي، مع الإبقاء على عدد من اللاعبين الأساسيين.

وعقد داركو اجتماعاً مع اللاعبين أكد خلالها أهمية لقاء اليوم، خصوصاً أن الفائز سيتم تتويجه بالميدالية البرونزية.

ويعمل انتي ميشا ودراكو على عدم كشف أوراقهما قبل لقاء الدوري، خصوصاً أن الفاصل الزمني بين المباراتين أربعة أيام فقط.

● حازم ماهر

back to top