أنس جابر شاركت في ندوة نقاشية مع اللجنة النسائية

على هامش حضورها ضيفة شرف ببطولة النخبة العربية للتنس

نشر في 13-12-2021
آخر تحديث 13-12-2021 | 00:03
جانب من الندوة بحضور أنس جابر وبهبهاني وحيات
جانب من الندوة بحضور أنس جابر وبهبهاني وحيات
عقدت اللجنة النسائية في اتحاد التنس الكويتي ندوة نقاشية مع المصنفة الـ7 عالميا في الاتحاد الدولي للعبة، النجمة التونسية أنس جابر، في مقر الاتحاد بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، على هامش حضورها ضيفة شرف ببطولة النخبة العربية الأولى للتنس في نسختها الأولى.

حضر الندوة النقاشية عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات، وأدارتها رئيسة لجنة رياضة المرأة في اتحاد التنس دلال بهبهاني، بحضور أكثر من 47 لاعباً ولاعبة من البراعم والناشئين والأشبال.

وأبدت النجمة العالمية أنس جابر سعادتها بوجودها في الكويت، مقدمة الشكر لرئيس الاتحادين الكويتي والعربي الشيخ أحمد الجابر، على دعوته، وقالت إن "زيارتي إلى الكويت هي الأولى، وأجدها فرصة مثالية للالتقاء بأفضل اللاعبين العرب، والتعرف على المواهب الكويتية في التنس، وأتبادل معهم الأفكار والرؤى ومع القيادات العربية واللاعبين، بما يسهم في تقدم التنس العربي وتطوره مستقبلا".

وأشادت جابر بمجمع الشيخ جابر العبدالله الدولي للتنس، مبينة أنه يعد صرحا رياضيا متكاملا، ونموذجا عالميا قادراً على استضافة أفضل البطولات العالمية.

وتحدثت عن بدايتها في ممارسة التنس، والمصاعب والتحديات التي واجهتها خلال مسيرتها في رياضة الكرة الصفراء، كما أجابت عن العديد من الأسئلة التي طرحها اللاعبون واللاعبات الحضور من مختلف الأعمار، ووجهت العديد من النصائح المهمة لأبطال المستقبل.

وأكدت جابر أن اللاعب العربي وبغض النظر عن جنسه قادر على الوصول إلى أفضل المراكز العالمية في أي رياضة كانت، والأمثلة على ذلك كثيرة ومتعددة، شريطة الإيمان بقدراته، وحرصه على متابعة المشوار وعدم التوقف عند أي عقبة تعترض مسيرته، والمشاركة في البطولات الدولية المرموقة.

من جانبها، أبدت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية فاطمة حيات سعادتها بحضور اللاعبة العالمية أنس جابر في الكويت، وقالت: "نعتز بوجود النموذج النسائي الرياضي العالمي، والقدوة للفتاة واللاعبة والمرأة العربية بشكل عام، وتألق أنس العالمي سهل مهمة المسؤولين عن رياضة المرأة في الوطن العربي في إثبات قدرة الفتاة الرياضية العربية على تحقيق أفضل الإنجازات العالمية، متى ما وجدت الدعم والمساندة والبرامج الرياضية المتكاملة، التي من شأنها تطوير قدراتهم الفنية والبدنية".

وقدمت حيات الشكر إلى أنس لتألقها العالمي، متمنية لها مزيدا من التفوق.

back to top