تأكيداً على دوره الإبداعي في مختلف المجالات، فاز بنك الخليج بأربع جوائز مختلفة في النسخة التاسعة من جائزة الكويت للإبداع، التي نظمها الملتقى الإعلامي العربي برعاية وزارة الإعلام وجامعة الدول العربية.

وبحضور وكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي، والأمين العام للملتقى الاعلامي العربي ماضي الخميس، ولفيف من المشاهير والمبدعين الكويتيين في كل المجالات، تسلمت نجلاء العيسى، نائبة المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد - إدارة التسويق، جائزة أفضل مدير تسويق يسعى لتطوير أعمال المؤسسة التي ينتمي لها، من خلال أفكار مختلفة ومبتكرة.

Ad

وفاز إعلان «الدانة تكفيك» بجائزة أفضل إخراج، وهو من أداء الفنان خالد الملا، والفنانة مروى بن صغير، في حين حصل إعلان بنك الخليج للعيد الوطني «وطني حبيبي» على جائزة أفضل الأعمال الوطنية، وهو من إنتاج شركة جوي برودكشن وأول أوفر للإنتاج الفني.

على صعيد متصل، فاز ماراثون الخليج 642 بجائزة أفضل مبادرة استدامة تحافظ على الصحة من خلال الرياضة، علمًا بأن المبادرة التي نظمها البنك العام الحالي، أقيمت مؤخراً بمشاركة أكثر من 7000 شخص ينتمون إلى نحو 93 جنسية.

وبهذه المناسبة، أعربت العيسى عن سعادتها بحصول البنك على هذا العدد من الجوائز في فئات مختلفة، وحصولها على جائزة أفضل مدير تسويق، ما يعكس التطور الكبير الذي يشهده «الخليج» من حيث الخدمات والمنتجات.

من جانبه، قال نائب المدير العام للاتصالات المؤسسية أحمد الأمير، إن «حصول البنك على جوائز أفضل إعلان توعوي، عن حملة المحافظة على الصحة من خلال الرياضة، وأفضل عمل إعلاني وطني، تأتي تتويجًا للنموذج المتميز الذي يقدمه «الخليج» في برامج الاستدامة والمسؤولية المجتمعية».

وتهدف جائزة الكويت للإبداع إلى الارتقاء بصناعة الإعلان، وتوفير أفضل السبل للنهوض بمستواها وقدراتها في الكويت، من خلال إبراز نماذج الأعمال المبدعة، التي أنتجتها المؤسسات الكويتية.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

ويتمكن البنك بفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي والاقتصادي والبيئي في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها إستراتيجياً، بما يعود بالنفع عليه بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، كما يدعم رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.