الأمين العام لـ «المصارف» حمد الحساوي ينال جائزة شخصية العام

نشر في 14-12-2021
آخر تحديث 14-12-2021 | 00:00
جائزة الكويت للإبداع 2021
جائزة الكويت للإبداع 2021
حصل الأمين العام لاتحاد مصارف الكويت، رئيس تحرير مجلـــة «المصارف»، د. حمد الحساوي، على جائزة شخصية العام، خلال حفل التكريم الذي نظمه الملتقى الإعلامي العربي لجائزة الكويت للإبداع في نسخته التاسعة.

وجاء تكريم الأمين العام لتميزه في خلق علاقة متوازنة وتعزيز التنسيق بين البنوك ومؤسسات الدولة المختلفة من وزارات وهيئات حكومية وتشريعية ومؤسسات القطاع الخاص، بالإضافة إلى العلاقة المباشرة والمتميزة مع بنك الكويت المركزي، وكذلك لبصمته الواضحة في إدارة أعمال الاتحاد مدعوماً بتوجيهات رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، وللدور المهم الذي لعبه خلال جائحة «كورونا»، إذ برزت مصارف الكويت في المساهمة الفعالة وفي قيامها بدورها الوطني داعمة كل أجهزة الدولة.

كما حصلت مديرة العلاقات العامة باتحاد المصارف شيخة العيسى على جائزة «نجوم العلاقات العامة»، لجهودها في تعزيز مكانة البنوك الكويتية، وإبراز دورها الوطني والمجتمعي والاقتصادي، كما حصل على نفس الجائزة يوسف الرويح نائب قطاع الإعلام والتسويق والعلاقات العامة من بيت التمويل الكويتي، وأيضاً حصلت نجلاء العيسى نائبة المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد- إدارة التسويق لبنك الخليج على جائزة «التميز في استراتيجيات التسويق» كأفضل مدير تسويق يسعى لتطوير أعمال المؤسسة التي ينتمي لها، ويساهم في أفكار مختلفة ومبتكرة.

وبهذه المناسبة يهنئ الاتحاد البنوك الحاصلة على الجوائز التنافسية لجائزة الكويت للابداع وهي كل من: بيت التمويل الكويتي لحصوله على جائزة الإبداع عن إعلان «موضوعك عندي»، وجائزة المحتوى عن اعلان «ونرجع نبتسم»، وجائزة برامج اليوتيوب والتواصل الاجتماعي برنامج KFH TALK، الذي أطلقه «بيتك» عبر اليوتيوب، وجائزة خاصة عن إعلان «قرقيعان» بيت التمويل الكويتي.

وحصل «الخليج» على جائزة الإخراج عن إعلان «الدانة تكفيك»، وجائزة الأعمال الوطنية عن إعلان العيد الوطني «وطني حبيبي»، وجائزة إعلانات التوعية لحملة المحافظة على الصحة العامة من خلال «ماراثون بنك الخليج»، كما حصلت «المصارف» التابعة لاتحاد مصارف الكويت على جائزة «تميز الموقع الإلكتروني».

back to top