Ooredoo تحصد 3 جوائز ضمن جائزة الكويت للإبداع 2021

في حفل الملتقى الإعلامي العربي برعاية وزير الإعلام والشباب

نشر في 14-12-2021
آخر تحديث 14-12-2021 | 00:00
تألقت شركة Ooredoo للاتصالات، ضمن جائزة الكويت للإبداع 2021 – السنة التاسعة، على هامش فعاليات الحفل الذي أقامته اللجنة المنظمة للملتقى الإعلامي العربي، حيث فازت Ooredoo الكويت بثلاث جوائز مرموقة من فئات مختلفة، هي: جائزة "نجوم العلاقات العامة" التي حصل عليها مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت مجبل الأيوب، وجائزة "الأعمال الوطنية" لإعلان "كل شبر وملّي" بمناسبة الأعياد الوطنية، وجائزة "تميز العلامة التجارية".

وعقد الملتقى السنوي أمس الأول، في فندق شيراتون الكويت، برعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، وجامعة الدول العربية، والملتقى الإعلامي العربي، وبحضور وكيل وزارة الإعلام منيرة الهويدي، وبرعاية وحضور الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي الخميس، إلى جانب حضور عدد من كبار الشخصيات ومجموعة من الإعلاميين والفنانين الكبار والمبدعين في مجال الإعلام والإعلان في الكويت ومن الخليج العربي والوطن العربي، وعدد من مؤثري ومشاهير السوشال ميديا.

كما حضر من شركة Ooredoo الكويت مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب، ومدير العلاقات العامة والاتصالات الداخلية ناظم الغبرا، ومسؤولو وسائل التواصل الاجتماعي عبدالله جريس وقناص الفجي وياسر محمد.

وجاءت جائزة الأعمال الوطنية لتسلط الضوء على المستوى الإبداعي العميق للعمل الغنائي الوطني بعنوان "كل شبر وملّي"، الذي أهدته شركة Ooredoo للكويت الغالية، احتفالا بذكرى استقلال الكويت ويوم التحرير، فكان هدية شركة Ooredoo الكويت لشعبها الأبي ووطنها الفتي في أعياده الوطنية، أدامها الله.

وجاءت جائزتا "نجوم العلاقات العامة" و"تميز العلامة التجارية" انعكاسا لاستراتيجية Ooredoo الكويت الناجحة والهادفة إلى تقديم منتجات وخدمات متميزة تلبي احتياجات وطلبات العملاء المتغيرة، وتُرضي أذواقهم المختلفة عن طريق حملات إعلانية مبتكرة وعروض استثنائية.

ويأتي اختيار الفائزين من قبل لجنة التحكيم، المكونة من خبراء في مجال الإعلام والثقافة والفن، وفقا لأفضل الأعمال الإبداعية ذات القيمة، ويهدف الحدث السنوي إلى الاحتفاء وتقدير الأعمال الإبداعية وتمييز إنجازات الأعمال على مستوى الشركات والأفراد.

بهذه المناسبة، قال الأيوب: "لطالما كانت رؤية Ooredoo الكويت واضحة، وتهدف من خلالها إلى إثراء تجربة الأفراد الرقمية، وها نحن اليوم نؤكد التزامنا بعهدنا بمواصلة الابتكار والإبداع والتطور وتعزيز دورنا في المجتمع وأدائنا في قطاع الاتصالات بالدولة"، مضيفا: "نحن حتما سعداء بفوزنا بهذه الجوائز المرموقة التي تدفعنا أكثر لتكثيف جهودنا وتركيزنا ليبقى موجها نحو تحقيق قيمة طويلة الأمد لجميع العملاء وأفراد المجتمع".

back to top