بنك الكويت الوطني يواصل التوعية بمخاطر حوادث البر بالتعاون مع قوة الإطفاء العام

نشر في 14-12-2021
آخر تحديث 14-12-2021 | 00:00
يواصل بنك الكويت الوطني التوعية، بالتعاون مع قوة الإطفاء العام، وبالتزامن مع انطلاق موسم البر، بهدف حماية مرتادي البر والمخيمات البرية، وتعزيز الوعي تجاه الحوادث الناجمة عنها، ويأتي هذا التعاون في إطار دعم "الوطني" لحملة قوة الإطفاء العام "سلامتكم تهمنا".

وقام موظفو البنك الوطني وفريق من قوة الإطفاء العام بزيارة عدد من مواقع التخييم في شمال الكويت، لتوزيع حقيبة متكاملة تتضمن إسعافات أولية ومطفأة حرائق وأجهزة لإنذار الحريق، وتستمر الحملة طوال موسم البر، وتهدف إلى زيارة المزيد من المخيمات في مناطق مختلفة بالكويت.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني محمد الصراف إن "هذه الحملة غير المسبوقة تأتي بالتعاون مع قوة الإطفاء العام لحماية مرتادي البر والوقاية من الحوادث والحرائق في موسم البر، ولطالما كنا من رواد المبادرات التي تواكب موسم البر، وحملتنا هذا العام هدفها ليس فقط حماية المخيمات بل سلامة المرتادين للمخيمات وأمانهم".

وأضاف الصراف أن "بنك الكويت الوطني يعتز بالعمل مع قوة الإطفاء العام، ويفخر بجهود أبطالها وتفانيهم في رسالتهم، ونحن نتطلع إلى أن نصل على أبعد ما يمكن من خلال هذه الحملة لتعزيز الوعي المجتمعي تجاه الحوادث والحرائق، ورفع مستوى المسؤولية، وهذا ما نتطلع إلى ترجمته من خلال انخفاض نسبة الحوادث والحفاظ على الأرواح والممتلكات، مبينا أن هذه الزيارات الميدانية التقت بالمخيمين، وشرحت لهم مكونات الحقيبة التي يتم توزيعها، والتي تتألف من مطفأة حريق وإسعافات أولية وأجهزة إنذار، وقدم فريق الإطفاء العام نصائح السلامة والأمان لتجنب أكبر نسبة من الحوادث والحرائق والإصابات.

بدوره، شكر رئيس قسم التوعية والإرشاد المقدم د. راشد الهلفي مساهمة بنك الكويت الوطني في حملة "سلامتكم تهمنا"، وأشاد بدور البنك المجتمعي الداعم للحملات التوعوية التي تطلقها قوة الإطفاء العام لما لها من تأثير ومساهمة مباشرة في تقليل نسبة الحوادث.

وأشار الهلفي إلى أن "قوة الإطفاء العام تضع نصب أعينها حماية الأرواح والممتلكات، لاسيما مع عودة موسم البر، لذلك نكثف حملاتنا التوعوية في هذه الفترة بالتعاون مع شركاء حقيقيين، مثل بنك الكويت الوطني، للتواصل مع مرتادي البر وتعزيز الوعي الوقائي من خطر الحوادث التي تقع خلال هذا الموسم".

وإلى جانب الزيارات الميدانية، تتضمن الحملة كذلك توعية اجتماعية عبر قنوات التواصل الاجتماعي، من خلال مجموعة من الرسائل المصورة والنصائح التي سيقدمها فريق قوة الإطفاء العام حول الوقاية من الحرائق وحوادث الاختناق والسلامة العامة، والمحافظة على نظافة العامة.

back to top