المكراد تفقّد إدارة تدريب قوة الإطفاء

نشر في 14-12-2021 | 14:21
آخر تحديث 14-12-2021 | 14:21
تفقّد رئيس قوة الإطفاء العام الفريق خالد المكراد، أمس، إدارة تدريب القوة، للاطلاع على سير التدريبات العسكرية والمحاضرات النظرية للطلبة المستجدين والمستمرين في دورات الضباط وضباط الصف.

وشدد المكراد على التركيز في البرامج والمهارات العلمية والعملية التي يتم إعطاؤها للطلبة خلال فترة التدريبات، بما يمكنهم من التعامل مع أي أحداث في حياتهم العملية القادمة، مشيداً بالدور الكبير الذي يؤديه القائمون على إدارة تدريب قوة الإطفاء في تسخير كل الإمكانات، لصقل ورفع قدرات الطلبة المتدربين بأحدث العلوم لإعداد رجال الإطفاء بشكل عصري مسلح بأحدث الأساليب العلمية.

ورافق المكراد في الجولة ‏مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد محمد الغريب، ومدير إدارة تدريب قوة الإطفاء العقيد عبدالله أحمد.

من جانب آخر، نظمت "الإطفاء العام" أمس، عرضا مرئيا قدمته هيئة تشجيع الاستثمار المباشر وتعزيز التنافسية تحت عنوان "القواعد العامة لأسس معايير تقيم الأداء"، بحضور نائب رئيس القوة لقطاع الوقاية اللواء خالد فهد.

وتم خلال العرض مناقشة القواعد العامة لأسس معايير تقييم الأداء لخدمات قطاع الوقاية وحوكمة التحول الرقمي وأفضل الممارسات العالمية، كما تمت مناقشة نماذج من الخدمات المقدمة للجمهور وأفضل السبل لتطويرها، وشارك في العرض بعض قياديي قطاع الوقاية.

back to top