«السكنية»: توزيع الدفعة الثامنة من الضاحية «9» من قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد

نشر في 14-12-2021 | 15:37
آخر تحديث 14-12-2021 | 15:37
قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد
قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد
أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن توزيع الدفعة الثامنة من الضاحية التاسعة من القسائم الحكومية في «جنوب مدينة صباح الأحمد» والتي تشتمل على 115 قسيمة بمساحة 400 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ 21 أكتوبر 2013.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء أنها ستوزع بطاقات القرعة يومي الخميس والأحد المقبلين في حين سيتم توزيع بطاقات الاحتياط يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين على أن يتم اجراء القرعة يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 ديسمبر 2021.

ودعت المواطنين المدرجة أسمائهم إلى الحضور شخصياً لمبنى المؤسسة في منطقة «جنوب السرة» الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

وأشارت إلى أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص.

كما دعت المواطنين المخصص لهم القسائم الحكومية في هذا المشروع ولم ترد أسمائهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة في تمام الساعة التاسعة صباحاً يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

back to top