في إطار التزامه بتقديم أفضل الخدمات المصرفية، التي تتناسب مع احتياجات الأعداد المتزايدة من العملاء، دشن بنك الخليج فرعاً جديداً في مطار الكويت الدولي، بصالة الوصول - مبنى 1، ليرتفع بذلك عدد فروعه، التي تغطي مختلف مناطق الكويت، إلى 53.

وجرى الافتتاح الرسمي للفرع بحضور ممثل عن الإدارة العامة للطيران المدني، وممثل عن وزارة الداخلية، بحضور الرئيس التنفيذي للبنك طوني ضاهر، ونائب الرئيس التنفيذي وليد خالد مندني، وعدد من القيادات التنفيذية في البنك، إلى جانب ممثلي وزارة الداخلية، و"الطيران المدني".

Ad

وبهذه المناسبة، قال المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية محمد القطان إن "وجودنا في المطار يأتي لخدمة عملائنا طوال اليوم، لاسيما المسافرين والراغبين في إنجاز معاملاتهم، بعد انتهاء الدوام الرسمي للفروع الأخرى، لتوفير أفضل الخدمات وأسهلها، وأقصى درجات الراحة للعملاء خلال إنجاز معاملاتهم".

وأشار إلى أن استراتيجية البنك الخمسية تضع العميل في بؤرة اهتمامها، وتستهدف توفير تجربة مصرفية مميزة وسهلة وسريعة، من خلال تطبيق مشروع طموح للتحول الرقمي للخدمات والمنتجات، التي تكرس مكانة "الخليج" الريادية في الكويت كبنك للمستقبل.

وأضاف: "يتميز الفرع الجديد بالتصميم العصري والخدمات المصرفية السريعة والمتطورة، حيث حرصنا على تطبيق أحدث وسائل التكنولوجيا اللازمة لخدمة عملائنا، بما يتواكب مع التطورات الكبيرة التي تشهدها الخدمات المصرفية عالمياً".

خدمات متكاملة

من جانبه، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية الشخصية – مدير إدارة الفروع باسل الأسد، إن "فرع المطار متكامل الخدمات، يقدم للعملاء كل الخدمات المصرفية من فتح حسابات وطلب قروض والتقديم على البطاقات الائتمانية، وإجراء عمليات السحب والإيداع وتحويل وصرف العملات".

وأضاف "قريباً نوفر خدمة صناديق الأمانات على مدار الساعة لأول مرة في الكويت، بما يتيح للمسافرين الاحتفاظ بمتعلقاتهم الثمينة والمجوهرات إلى حين عودتهم إلى أرض الوطن، إضافة إلى الإصدار الفوري للبطاقات الائتمانية".

ونوه إلى أن الفرع يعمل طوال أيام الأسبوع من الـ 8:30 صباحاً إلى 11:30 مساءً في المرحلة الأولى، على أن تصبح على مدى 24 ساعة في المرحلة الثانية، في إطار المساعي المتواصلة لتوفير أفضل الخدمات للعملاء في المكان الذي يرغبون في تواجدنا به، وبالوقت الذي يحددونه.

وأشار إلى أن "الخليج" رفد فرع المطار بنخبة متميزة من موظفين ذوي خبرة طويلة ومشهود لهم بالكفاءة، لضمان تقديم أفضل وأرقى الخدمات للعملاء، مؤكداً حرص البنك ومساعيه المستمرة لتقديم تجربة مميزة للعميل، من خلال توفير الخدمات الحديثة وتسهيل الإجراءات والمعاملات المصرفية، عبر توفير الحلول التي تتسم بالبساطة والكفاءة والشفافية.

ونوه إلى أن البنك يوفر لعملائه ثاني أكبر شبكة فروع محلية بين المصارف الكويتية، فضلاً عن خدماته الرقمية المتطورة، والتي تشهد إطلاق منتجات خدمات نوعية جديدة بشكل متواصل، لتلبية متطلبات مختلف فئات وشرائح العملاء، وتلبي متطلباتهم.

ولفت إلى أن خدمات "الخليج" المصرفية متواصلة على مدار 24 ساعة من خلال الموقع الإلكتروني، وتطبيق الخليج على "الموبايل"، وعبر خدمتي الرسائل النصية القصيرة و"الواتساب"، وتطبيق Visit Gulf Bank للأجهزة النقالة، الذي يتيح له حجز مكانه في صف الانتظار في أي وقت وأي مكان، فضلاً عن إمكانية فتح الحساب "أونلاين" في دقيقة واحدة، وهو أسرع وقت لفتح حساب مصرفي بالكويت.

وتتمثل رؤية "الخليج" في أن يكون البنك الرائد في الكويت، ويشرك البنك موظفيه في العمل في بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن "الخليج" من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة.

ويلتزم البنك بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجياً، بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام.

ويدعم "الخليج" رؤية الكويت 2035 "كويت جديدة"، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.