بنك وربة يقيم فعالية «بقشة» ماركت

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
 بنك وربة
بنك وربة
يقيم بنك وربة فعالية "بقشة" ماركت ابتداء من اليوم حتى 18 الجاري في حديقة الأبراج بمنطقة العديلية، على أن تبدأ الفعاليات الساعة 2 ظهر اليوم وتنتهي الساعة 10 مساءً يوم السبت. وستمتد الفعالية على مدار 3 أيام، وستكون من 10 صباح الجمعة حتى 10 مساءً، وكذلك يوم السبت، إذ سيقدم البنك العديد من العروض والجوائز لمستخدمي تطبيق Fayez للمشي، لتحفيز المشاركين على رياضة المشي، كما سيقدم عروضاً حصرية لعملاء حساب الشباب BLOOM.

وأكد المدير التنفيذي للاتصال المؤسسي في "وربة" أيمن المطيري، أن "الفعاليات الاجتماعية التي تهتم بالشباب تأتي بلورة لخطط البنك من باب المسؤولية الاجتماعية، في إطار الحرص على تقديم جميع العروض لفئة الشباب، وتحفيزهم وتحميسهم لممارسة الرياضة"، مشيرا إلى أن البنك سيقدم العديد من الجوائز للزوار، إضافة للمسابقات التي ستقام خلال الأيام الثلاثة.

وعن اختيار حديقة العديلية، قال المطيري: "لا شك في أن الأجواء الحالية تساهم بإقامة الفعاليات الخارجية في الحدائق العامة ومرفقاتها"، مضيفاً أن "رياضة المشي تعد من أهم الرياضات لفئة الشباب وتحفز على الحفاظ على الصحة، وتطبيق Fayez هدفه الأساسي هو المحافظة على صحة مستخدميه".

وذكر أنه يجب الاتصال بالإنترنت لاستخدام تطبيق "Fayez" للمشاركة، واسترداد مكافآتي، وكسب مكافآت السنبلة، والمحافظة على السجلات محدثة قدر الإمكان، مشيراً إلى أنه يتوجب على الراغبين في كسب الحوافز الخاصة، والمشاركة في تحديات حصرية، ولديهم حساب السنبلة في "وربة"، الضغط بكل بساطة على "ربط حساب السنبلة الخاص بهم" في صفحة "Fayez" الرئيسية، وإدخال رقم الهاتف المحمول في الكويت والرقم المدني للعميل الذي تم فتح حساب السنبلة له.

back to top