البنك التجاري الكويتي: يوم وظيفي في كلية وجامعة الشرق الأوسط الأميركية

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
البنك التجاري الكويتي
البنك التجاري الكويتي
في إطار مسؤوليته الاجتماعية، وحرصه على توفير فرص العمل لشباب الخريجين الكويتيين، نظم البنك التجاري الكويتي مؤخرا يوما وظيفيا في كل من كلية الشرق الأوسط الأميركية وجامعة الشرق الأوسط الأميركية بمنطقة العقيلة.

وجاء تنظيم اليوم إيمانا من البنك التجاري بأهمية تنمية قدرات وطاقات الشباب الكويتي الطموح، ومنحهم فرصا للعمل في القطاع الخاص بشكل عام، والقطاع المصرفي والبنك التجاري الكويتي بشكل خاص.

وقال المدير العام لقطاع الموارد البشرية صادق عبدالله: "نحرص في البنك التجاري على تنظيم مثل هذه الفعاليات والمنتديات الوظيفية التي تمثل فرصة طيبة للتواصل مع الشباب الكويتي الراغب في الحصول على فرص عمل مميزة في البنك التجاري الكويتي".

وبين عبدالله أن البنك يضع الشباب الكويتي في بؤرة اهتمامه، ويرى أن الاستثمار في العنصر البشري يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للوطن والمواطن، ومن ثم يعمل على استقطاب الشباب الكويتي الطموح وتأهيله وتدريبه للعمل في كل قطاعات وإدارات البنك، تطبيقا لاستراتيجيته الرامية إلى رفع نسبة العمالة الوطنية، وخلق جيل واعد من المصرفيين الكويتيين الجدد في ظل رسالة البنك الهادفة إلى "بناء المستقبل معا".

back to top