«نادي الطموح» يشارك في الماراثون والواكاثون

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
غادر وفد نادي الطموح الرياضي لذوي الإعاقات الذهنية إلى السعودية، للمشاركة في بطولة الماراثون والواكاثون التي ينظمها مركز العون في جدة من 15 إلى 21 الجاري.

وقالت رئيس مجلس إدارة نادي الطموح ورئيس الوفد رحاب بورسلي، إن هذه المشاركة تأتي ضمن أجندة المشاركات الخارجية للنادي في المحافل الإقليمية والدولية، لمنح اللاعبين الفرصة للاحتكاك والمنافسة وصقل قدراتهم الرياضية والاجتماعية والثقافية.

وأوضحت بورسلي أن البطولة تعد بمنزلة مهرجان متكامل يشمل عددا من الأنشطة الثقافية والفنية المصاحبة وبرامج المواهب التي سيشارك فيها النادي بعدد من الفقرات الفنية.

وأعربت عن شكرها للهيئة العامة للرياضة على دعمهم لأنشطة النادي والمشاركة في البطولة ومؤسسة الخطوط الجوية الكويتية الناقل الرسمي للبطولة وأولياء الأمور، لجهودهم بالمساهمة في الارتقاء بمسيرة النادي، لتمكينه من أداء رسالته نحو أبنائه من ذوي الإعاقة الذهنية.

من جانبها، قالت نائب رئيس مجلس إدارة نادي الطموح هدى الخالدي، في تصريح مماثل، إنه سيتم على هامش البطولة توقيع مذكرة تعاون مشتركة بين نادي الطموح ومركز العون لتبادل الخبرات والبرامج.

وذكرت الخالدي أن مركز العون يُعد أحد أبرز المراكز الخليجية المتميزة والنشطة في رعاية الأشخاص من ذوي الإعاقة الذهنية وتهيئتهم للاندماج في المجتمع.

ويضم الوفد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الطموح هدى الخالدي، ومساعد المدير الرياضي في نادي الطموح حنان الزايد، وسبعة لاعبين ولاعبات، هم: سيف المطيري وحسن سمير وسليمان الناصر وبدر السويدان وإيمان الخالدي وآيات الطليحي ومريم ذياب.

back to top