سفير المنامة: لبلدنا مكانة مميزة في قلوب الكويتيين

نشر في 16-12-2021
آخر تحديث 16-12-2021 | 00:00
No Image Caption
هنأ سفير البحرين لدى الكويت صلاح المالكي قيادة بلاده بأعيادها الوطنية، مؤكداً العلاقة الراسخة والمتميزة ووشائج الصلة والقربى بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال المالكي، في تصريح لتلفزيون الكويت أمس، «يطيب لي في هذه المناسبة السعيدة على قلب كل بحريني وبحرينية أن أشارك فرحة الأعياد الوطنية للبحرين كل المواطنين البحرينيين المقيمين في الكويت الشقيقة بين أهلهم وذويهم:.

ودعا إلى المولى عز شأنه أن يحفظ الكويت بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وبمساندة عضده سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، وجميع أفراد الشعب الكويتي الشقيق، «الذين يشاركوننا اليوم هذه المناسبة مما يعكس المكانة والمنزلة الكبيرة التي تحظى بها البحرين وشعبها لدى الكويتيين، وتؤكد العلاقة الراسخة والمتميزة ووشائج الصلة والقربى بين البلدين والشعبين الشقيقين».

وقال إن البحرين بقيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبمساندة ودعم ولي العهد رئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، مستمرة في مسيرة التنمية والرخاء في سبيل تحقيق الغايات المرجوة نحو النماء والازدهار لما فيه صالح مواطنيها وكل من يعيش على أرضها وترسيخ مبادئ السلم والسلام والتعايش والأمن والاستقرار في محيطها ال‘قليمي والدولي.

وأشار إلى أن هذه المناسبة السعيدة تجدد النهج التاريخي الراسخ والواضح والدور الذي تقوم به البحرين، وفقاً للأعراف والمبادئ الدولية لتحقيق هذه الغايات السامية.

back to top