القادسية يعبر اليرموك بثلاثية في «الممتاز»

نشر في 15-12-2021 | 21:43
آخر تحديث 15-12-2021 | 21:43
القادسية يواصل نتائجه المميزة في الدوري الممتاز
القادسية يواصل نتائجه المميزة في الدوري الممتاز
عبر فريق القادسية لكرة القدم نظيره اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

أهداف المباراة سجلها لـ «الأصفر» عيد الرشيدي "38، و47”، وبدر المطوع "45+1”، في حين سجل هدف اليرموك الكولومبي كارلوس أندريس "58”.

وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده 12 نقطة بالتساوي مع الكويت على صدارة الترتيب، واستقر اليرموك من دون نقاط في المركز الأخير.

واستطاع القادسية بعد محاولات استمرت 38 دقيقة فك شفرات فريق اليرموك عبر تمريرة طويلة من محمد خليل وصلت لبدر المطوع داخل منطقة الجزاء، هيأها المطوع لعيد الرشيدي الذي أودعها شباك أحمد الفضلي حارس اليرموك، وفي الدقيقة الأولى أضاف المطوع الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس الفضلي لينتهي الشوط الأول بهدفين من دون رد.

وفي الشوط الثاني عزز القادسية من تقدمه سريعاً بهدف ثالث في الدقيقة الثانية بأقدام عيد الرشيدي.

وبخطأ من الحارس خالد الرشيدي سجل اندريس مهاجم اليرموك الهدف الوحيد لفريقه، بعد أن استغل تمريرة من الرشيدي وسيطر عليها داخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك القادسية "58".

واستمرت صحوة لليرموك في محاولة لتقليص الفارق كاد البديل أحمد شبيب اصطياد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة “81” بعد انفراد صريح بالحارس الرشيدي إلا أن الأخير أنقذ الموقف، وتتابعت محاولات اليرموك إلا أن النتيجة ظلت على حالها، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لـ «الأصفر» مقابل هدف واحد لليرموك.

back to top