حقق فريق السالمية لكرة القدم تعادل إيجابي أمام التضامن بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد محمد الحمد بنادي القادسية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز.

سجل للتضامن يوسف العنيزان "18"، ومشعل الشمري "36"، في الشوط الأول، في عاد السالمية في الشوط الثاني عبر فهد الرشيدي "75"، وعبد الله الظفيري "88".

Ad

ورفع السماوي رصيده 8 نقاط، ووصل التضامن إلى النقطة الرابعة.

وقدم التضامن أداءً مميزاً في الشوط الأول، كلله بهدفين، في حين غاب السالمية تماماً عن المستوى المتوقع.

وفي الشوط الثاني تحسن مردود السالمية بعد تبديلات إيجابية للمدرب محمد إبراهيم، باشراك فهد الرشيدي الذي سجل هدف التقليص، وعبد الله الظفيري الذي سجل هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقاق معدودة.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة ذاتها حقق الشباب فوزاً صعباً على حساب النصر بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد ثامر.

أهداف اللقاء سجلها للشباب محمد زنيفر "77"، والسنغالي أوسينو نداي "90+3"، في حين سجل للشباب محمد دحام "64".

وبهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى 4 نقاط، واستمر السالمية على رصيده السابق 8 نقاط، ولم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل أهداف في الشوط الأول وسط أداء سلبي، وأداء لم يرتق للمستوى المطلوب.

وفي الشوط الثاني ارتقى مستوى اللقاء، خصوصاً بعد أن تمكن النصر من مباغتة الشباب بهدف السبق عن طريق محمد دحام عبر تسديدة خادعة للحارس سعد العنزي، بعدها كثف الشباب من هجماته لتحقيق التعادل وهو ما نجح فيه محمد زنيفر.

وفي الدقيقة 83 تلقى الشباب ضربة موجعة بخروج خالد شامان بالبطاقة الحمراء، ليتمكن بعدها اوسينو نداي وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع تسجيل هدف الفوز، لتنتهي المباراة بهدفين للشباب مقابل هدف واحد للنصر.