سلّم بيت التمويل الكويتي (بيتك) نورة فالح العجمي سيارة Jeep Wrangler Sport، بعد فوزها بسحب السيارة الثالث، ضمن حملة «اربح مع حسابي» للشباب التي تمنح العملاء فرصة الفوز بـ 3 سيارات Jeep Wrangler Sport خلال فترة الحملة، وجوائز نقدية بقيمة 250 دينارا لـ10 فائزين شهريا.

وأعربت الفائزة بالجائزة نورة العجمي عن سعادتها بالفوز بالسيارة التي تم تسليمها في معرض «بيتك» بالشويخ KFH Auto.

Ad

ويأتي إطلاق حملة «اربح مع حسابي» للشباب بمميزاتها الإضافية، ضمن استراتيجية «بيتك» بالاهتمام بعملائه، حيث يقدم البنك مميزات مختلفة لعملاء برنامج «حسابي» من حملات خاصة وخصومات وجوائز ومكافآت حصرية.

وبمجرد تحويل المكافأة الاجتماعية على برنامج «حسابي»، يدخل العملاء بالسحب الشهري على جائزة قيمتها 250 دينارا لـ10 فائزين شهريا، بالإضافة الى 3 سحوبات على 3 سيارات Jeep Wrangler Sport خلال فترة الحملة.

ويطرح البنك برنامج «حسابي» للشباب بمزايا نوعية، ضمن الاهتمام المتواصل بشرائح العملاء المختلفة، وابتكار صيغ منتجات وخدمات جديدة يتم من خلالها الوفاء باحتياجات كل شريحة، بما يلائم خصائصها العمرية واهتماماتها المتعددة، بحيث تتناسب مع كل شرائح العملاء، وتلبي احتياجاتهم في الحصول على خدمة متميزة وفق معايير وأساليب لا تقل عن نظيرتها العالمية من حيث الجودة والدقة والسرعة.