بنك الخليج يحتفي بموظفيه في الحفل السنوي لإدارة الموارد البشرية لتعزيز الأداء

نشر في 19-12-2021
آخر تحديث 19-12-2021 | 00:00
مشاركون في الاحتفال
مشاركون في الاحتفال
مع قرب انتهاء العام، عقد بنك الخليج حفلا تكريميا للموظفين، ضمن برنامجه لتعزيز ومكافأة الأداء الوظيفي، وشمل الحفل، الذي امتد ساعات ممتعة، موظفين من مختلف إدارات البنك، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية في بنك الخليج، الذين قدموا شهادات التكريم للموظفين.

وكرم البنك موظفيه على جهودهم وإنجازاتهم على صعيد الأداء الوظيفي، وخدمة العملاء المتميزة، والالتزام بالمعايير العالية، والنزاهة الوظيفية.

وحول هذا، قالت المديرة العامة للموارد البشرية في بنك الخليج سلمى الحجاج: «موظفونا هم سر نجاحنا في بنك الخليج. في عام 2021 أطلقنا العديد من المبادرات الاستراتيجية التي كانت تتطلب اهتماما غير عادي من فرق البنك المختلفة، وكان عاما مميزا من الإنجاز على عدة صعد، وأشكر الزملاء الأعزاء على إخلاصهم في العمل خلال العام، وأتطلع لعام آخر من النجاح معا».

وتتمثل رؤية بنك الخليج في أن يكون البنك الرائد بالكويت، ويشرك البنك موظفيه في العمل ببيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء ممتازة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام، وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة، يتمكن بنك الخليج من منح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية بسيطة وسلسة. ويلتزم «الخليج» بدعم الاستدامة على المستوى المجتمعي، والاقتصادي، والبيئي، في مبادرات يتم اختيارها وتحديدها استراتيجيا بما يعود بالنفع على البنك بشكل خاص، وعلى البلاد بشكل عام، ويدعم البنك رؤية الكويت 2035 «كويت جديدة»، ويعمل مع الجهات المختلفة لتحقيقها على أرض الواقع.

back to top