مضوي ومعلول: للكؤوس حسابات أخرى

الأصفر والأبيض يختتمان غداً استعداداتهما لقمة الثلاثاء

نشر في 19-12-2021
آخر تحديث 19-12-2021 | 00:05
مدربا القادسية والكويت لكرة القدم  التونسي نبيل معلول والجزائري خيرالدين مضوي
مدربا القادسية والكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول والجزائري خيرالدين مضوي
يختتم فريقا القادسية والكويت لكرة القدم غداً تحضيراتهما للنهائي المرتقب «كأس سمو الأمير» المرحل من الموسم الماضي والمقرر بينهما بعد غد،على استاد جابر الدولي عند السابعة مساء.
اتفق مدربا القادسية والكويت لكرة القدم الجزائري خيرالدين مضوي، والتونسي نبيل معلول على أن مباريات الكؤوس والنهائيات لها حسابات أخرى، في إشارة إلى أن الفوز الذي حققه الأبيض على الأصفر أخيراً في الدوري الممتاز، ليس مقياساً للمباراة المرتقبة بينهما.

ويلتقي القادسية والكويت بعد غد عند السابعة مساء على استاد جابر الدولي في نهائي كاس سمو الأمير، إذ يتطلع الأصفر إلى حصد اللقب رقم 17 في تاريخه لأغلى البطولات ليفض الاشتباك مع العربي الذي يملك نفس عدد البطولات، في حين يتطلع الأبيض إلى تقليص الفارق مع ثنائي المقدمة وحصد اللقب رقم 15 في تاريخه.

وقال مدرب القادسية خيرالدين مضوي، إن تركيز لاعبي الأصفر انصب على مواجهة الكويت في نهائي كأس الأمير منذ فترة، وهو ما كان جلياً في اللقاء الأخير في الدوري أمام اليرموك.

وأضاف مضوي أن المباريات النهائية لها حسابات خاصة، معرباً عن أمله في حضور لاعبي الأصفر ذهنياً لإسعاد الجماهير، وتحقيق أول ألقاب الموسم الحالي.

وتشهد صفوف القادسية جاهزية كبيرة قبل مواجهة الكويت من دون غيابات مؤثرة، كما أن حالة اللاعبين في قمتها بعد تجاوز كبوة الخسارة أمام الكويت في الجولة الثالثة بالممتاز، بحصد 6 نقاط إثر الفوز على التضامن ومن ثم اليرموك.

بدوره، أكد مدرب الكويت نبيل معلول أن المستويات مع الأصفر متقاربة، مشيراً إلى أن الفريق القادر على استغلال الجزئيات الصغيرة، والتركيز في المباراة، ستكون له الغلبة في نهائي أغلى الكؤوس.

وشدد مدرب الأبيض أن نهائي أغلى الكؤوس يشكل له أهمية خاصة، لأنه النهائي الأول الذي سيقود فيه الكويت منذ توليه المهمة.

وكشف معلول أن الأبيض جاهز بصفوف مكتملة باستثناء فهد حمود بداعي الإصابة.

ومن المنتظر أن يدخل الأبيض في معسكر مغلق اعتباراً من الغد، لزيادة جرعات التركيز عن اللاعبين وضمان أن تسير الأمور الخاصة باللاعبين على أفضل حال.

جدير بالذكر أن معلول واجه القادسية خلال مسيرته في مناسبتين، حيث قاد الجيش القطري للفوز على الأصفر في الدور التمهيدي الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا عام 2014 بثلاثة أهداف من دون رد.

● أحمد حامد

back to top