وزارة النفط تكشف اليوم عن الفائزين بجائزة «النفط تبتكر»

نشر في 20-12-2021
آخر تحديث 20-12-2021 | 00:00
 وكيل وزارة النفط، الشيخ الدكتور نمر المالك -  مديرة العلاقات العامة والإعلام في «النفط» الشيخة تماضر الخالد
وكيل وزارة النفط، الشيخ الدكتور نمر المالك - مديرة العلاقات العامة والإعلام في «النفط» الشيخة تماضر الخالد
تحت رعاية وحضور وكيل وزارة النفط، الشيخ الدكتور نمر المالك، والوكلاء المساعدين، تنظم «النفط» حفل جائزة «النفط تبتكر» صباح أمس.

وقالت «النفط»، في بيان صحافي، إن الجائزة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة منذ عدة أشهر تهدف إلى تبني برامج عمل جديدة داخل الوزارة، وترسيخ ثقافة الابتكار ونشرها لمواجهة التحديات التي تواجه مسيرة العمل، ومن المقرر الكشف عن الفرق الفائزة وتكريمهم.

وفي هذا السياق، قال الوكيل المالك إن الوزارة تدعم الكوادر الوطنية باعتبارها الركيزة الأساسية للتطور، مشيراً إلى أنها تحرص على تبني الأفكار البناءة الجديدة التي تساهم في تطوير العمل الداخلي، لذلك جاءت جائزة «النفط تبتكر» لتحفيز العاملين على الابتكار لتطوير المهارات، وتوفير بيئة عمل تناسب التطلعات والأهداف المستقبلية.

وأضاف «تفخر الوزارة بأن نسبة التكويت لديها تبلغ 100 في المئة، منذ عدة سنوات، وتحرص على تطوير الكفاءات لديها وتقديم الدعم للعاملين، بهدف اكتساب المزيد من الخبرات العلمية والعملية».

من جانبها، قالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في «النفط» الشيخة تماضر الخالد إن جائزة «النفط تبتكر» تهدف إلى تطوير العمل داخل الوزارة في جميع المجالات، مشيرة إلى أن الجائزة تأتي من حرص «النفط» على توجيه العناية الفائقة بالموظفين.

وذكرت أن المشاريع والبرامج التي قدمها العاملون في «النفط» تعتبر إضافة كبيرة للوزارة في خلق جيل من العاملين قادر على القيادة، وحريص على استخدام التكنولوجيا الحديثة بالبرامج الفنية والاقتصادية والأعمال الإدارية والمالية داخل الوزارة.

back to top