«أرزان ثروات» مستشار لتخارج ناجح من محفظة عقارية

يتضمن 4 مستشفيات حديثة في أميركا

نشر في 21-12-2021
آخر تحديث 21-12-2021 | 00:00
 الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن
الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن
أعلنت شركة أرزان ثروات، التي تخضع لإشراف سلطة دبي للخدمات المالية، أنها قدمت استشارة ناجحة لبيع محفظة عقارية تتضمن 4 مستشفيات حديثة متميزة بأحدث التقنيات الطبية ومؤجرة الى شركة مملوكة من قبل شركتي INTEGRIS وEmerus، وذلك في مدينة أوكلاهوما سيتي بالولايات المتحدة.

وتبلغ مساحة المستشفيات المبيعة 159.303 أقدام مربعة، ومؤجرة لشركة Emerus Holdings, LLC، وهي واحدة من أكبر الشركات المختصة بإدارة المستشفيات في الولايات المتحدة، وشركة INTEGRIS Health, Inc، التي تعد من أهم الشركات الطبية الرائدة في أوكلاهوما سيتي، حيث تقوم بإدارة 8 مستشفيات في المدينة.

وتم شراء هذه المحفظة في ديسمبر 2018 ضمن استراتيجية «أرزان ثروات» للاستثمارات العقارية المدرة للدخل، بهدف تحقيق متوسط عائد سنوي بنسبة 8.25 في المئة، وعائد داخلي على الاستثمار بنسبة 10 في المئة خلال فترة 5 سنوات، وقامت «أرزان ثروات» بدور المستشار الاستراتيجي للتخارج من هذا الاستثمار الذي حقق عوائد تفوق التوقعات الأولية، متضمنة التوزيعات الشهرية خلال فترة الاستحواذ التي بلغت 2.5 سنة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرزان ثروات مهند أبوالحسن: «يسعدنا أننا تمكنا من تجاوز توقعات خطة العمل الأولية وتحقيق عوائد جيدة لمستثمرينا المميزين في ظل الكارثة الاقتصادية العالمية التي سببتها جائحة كوفيد 19».

واضاف أبوالحسن: «إن قدرتنا على التركيز على التخارجات المربحة لعملائنا حتى في أصعب المواقف يؤكد مهنية وتفاني الفريق كله، وسنواصل بذل كل الجهود لإيجاد الفرص الاستثمارية الجيدة التي توفر دخلا منتظما ومتوقعا بأقل مخاطر ممكنة».

back to top