«كامكو إنفست» الشريك الرسمي لـ «الألعاب الخليجية»

نشر في 21-12-2021
آخر تحديث 21-12-2021 | 00:03
أعلنت اللجنة الأولمبية الكويتية وشركة كامكو إنفست، في بيان مشترك، عن توقيع عقد رعاية لدورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة، التي ستقام في دولة الكويت من 9 إلى 19 يناير المقبل، برعاية صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.

وستكون "كامكو إنفست" بموجب هذه الاتفاقية الشريك الرسمي للدورة.

وتأتي استضافة دولة الكويت للدورة الثالثة، التي تقام بالتعاون مع مجلس التعاون لدول مجلس التعاون الخليجي، بعد استضافة مملكة البحرين للدورة الأولى في عام 2011 والمملكة العربية السعودية للدورة الثانية في عام 2015.

وتنطلق منافسات الألعاب الجماعية والرماية والتنس الأرضي يوم 4 يناير، على أن يكون الافتتاح الرسمي للبطولة في 9 من الشهر ذاته، في حين سيقام الحفل الختامي يوم 19 يناير عقب المباراة النهائية لبطولة كرة القدم.

وسوف تحتضن الملاعب والصالات والميادين منافسات الدورة التي تتضمن خمس عشرة لعبة رياضية جماعية وفردية، بمشاركة نحو 1.500 رياضي من الدول الخليجية الست، في ألعاب كرة القدم، واليد، والطائرة، والسلة، والسباحة، وألعاب القوى، والكاراتيه، والجودو، والمبارزة، والرماية، والتنس الأرضي، والدراجات الهوائية، وهوكي الجليد، وكرة الطاولة، ورياضة الألعاب الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد عن بالغ فخره واعتزازه لدور القطاع الخاص في دعم الحركة الرياضية، موجهاً الشكر إلى القيمين على "كامكو إنفست"، لحرصهم على دعم الشباب الرياضي من خلال رعايتهم لهذا الحدث.

بدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة كامكو إنفست، فيصل صرخوه، "تأتي هذه الرعاية إيماناً من كامكو إنفست بجيل الشباب، ودعماً لأهداف الدورة في تأصيل روابط الأخوة والمحبة بين شعوب دول مجلس التعاون الخليجي". وتمنى صرخوه "لجميع المشاركين في هذه الدورة التوفيق والنجاح وطيب الإقامة في بلدهم الثاني، وللجمهور والمتابعين لهذه الألعاب الاستمتاع بأداء الفرق المشاركة".

back to top