تماشياً مع مبادراته المستمرة لرعاية الأنشطة الرياضية لكل أفراد المجتمع، أعلن البنك الأهلي تعاونه مع نادي بلاتينيوم الصحي لإقامة بطولة "التحدي" لرفع الأثقال، والتي أقيمت في فرع صباح السالم.

تجدر الإشارة إلى أن المشاركين في البطولة تم تقسيمهم إلى فئتين: فوق 80 كيلوغراما وتحت الـ80 وتم التنافس في 4 مسابقات مختلفة " Pull-Ups" و"Back Squat" و"Bench Press" و"Deadlift".

Ad

حضر البطولة المدير العام لشؤون مجلس إدارة البنك فوزي الثنيان، الذي كرم الفائزين، إذ فاز بالمركز الأول من فئة فوق الـ80 اللاعب محمد عادل التركيت، والمركز الأول من فئة تحت الـ80 اللاعب على محمد يعقوب بوصخر، وحصل كل منهما على جائزة نقدية 300 دينار، وعضوية فضية مدة 3 أشهر.

وأشار إلى أن الفائزين بالمركز الثاني من الفئتين حصلا على عضوية فضية مدة شهرين ومبلغ 200 دينار، وهما مهدي يعقوب بوصخر، ويوسف الكندري، فيما تم تقديم مبلغ 100 دينار وعضوية فضية مدة شهر للفائزيْن بالمركز الثالث، وهما جون كويلي ودانيال لورينزو.

ويأتي دعم "الأهلي" للبطولة تأكيداً على التزامه بتشجيع الأنشطة والمبادرات الرياضية التي تعزز أسلوب الحياة السليم في المجتمع، وتساهم في خلق بيئة صحية وإيجابية للرياضيين.