رئيس الخدمات الطبية بـ «الدفاع» زار المستشفى الميداني لـ «الحرس»

نشر في 21-12-2021 | 13:29
آخر تحديث 21-12-2021 | 13:29
No Image Caption
زار رئيس هيئة الخدمات الطبية في وزارة الدفاع، الشيخ د. عبدالله المشعل، معسكر التحرير في الحرس الوطني، وكان في استقباله المعاون للإسناد الإداري العميد عصام نايف.

ورحب نايف برئيس هيئة الخدمات الطبية في وزارة الدفاع، ونقل له تحيات القيادة في الحرس الوطني ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائبه الفريق أول المتقاعد الشيخ أحمد النواف ووكيل الحرس الفريق الركن هاشم الرفاعي.

واصطحب العميد نايف المشعل في جولة بالمستشفى الميداني الجديد الذي أنشأه «الحرس»، تطبيقا لبروتوكول التعاون مع وزارة الصحة لتقديم الدعم والإسناد للوزارة وتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات.

واستمع رئيس هيئة الخدمات الطبية إلى شرح حول المستشفى الميداني ومراحل إنشائه والتجهيزات والأجهزة التي يشتمل عليها والكوادر الطبية والإدارية العاملة فيه.

وأشاد المشعل بفكرة المستشفى الميداني، وبما يضمه من أجهزة حديثة وكوادر طبية؛ مما يشكل دعما لوزارة الصحة في تقديم الرعاية الطبية للمرضى في مختلف التخصصات، مؤكدا أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين أجهزة الدولة، لاسيما المؤسسات العسكرية لتحقيق التكامل فيما بينها لأداء دورها على أكمل وجه في خدمة الوطن.

back to top