بنك الكويت الوطني ينظم سحباً مميزاً في أكبر مسابقة على مواقع التواصل

نشر في 22-12-2021
آخر تحديث 22-12-2021 | 00:00
 المديرة في إدارة التواصل في بنك الكويت الوطني فرح بستكي
المديرة في إدارة التواصل في بنك الكويت الوطني فرح بستكي
أطلق بنك الكويت الوطني، بمناسبة نهاية العام، أكبر مسابقة من نوعها على مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، تشمل سحبا مميزا على جائزة قيمة تبلغ 2022 دينارا، وسط تفاعل كبير ومشاركة لافتة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وتأتي المسابقة، التي تستمر حتى 28 الجاري، ضمن المسابقات والعروض التفاعلية المبتكرة، التي يطلقها البنك من خلال صفحاته على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي.

وقالت المديرة في إدارة التواصل «الوطني» فرح بستكي: «نحن سعداء بالإقبال الكبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام على المسابقة التي شهدت أكثر من 100 ألف مشاركة، وأكثر من 200 ألف مشاهدة خلال أول 48 ساعة من إطلاقها، وهو ما يعكس ريادة منصات الوطني على وسائل التواصل الاجتماعي، وشغف المتابعين بالمحتوى الذي يقدمه البنك لروادها».

وأضافت بستكي أن «الوطني»، وللعام العاشر على التوالي، يقدم جوائز سنوية مميزة من خلال فعاليات ومسابقات على مواقع التواصل الاجتماعي تعد الأكبر في الكويت، والتي تشمل العملاء وغير العملاء في البنك.

ويعمد «الوطني» إلى التحديث المستمر لمحتوى صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ما بين حملات التوعية التثقيفية والإعلامية، إضافة إلى المحتوى الترفيهي ومسابقات التحدي التي تمنح المتابعين فرصة الدخول في سحب على جوائز قيمة ومكافآت استثنائية.

يذكر أن «الوطني» يغطي بوجوده مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر وسناب شات وانستغرام ولينكدإن ويوتيوب، وذلك من منطلق حرصه على مواكبة كل التطورات لتلائم احتياجات ورغبات عملائه، إضافة الى سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه.

back to top