بنك الخليج يوفر خدمات الكونسيرج للشركات الصغيرة والمتوسطة

نشر في 22-12-2021
آخر تحديث 22-12-2021 | 00:00
بنك الخليج
بنك الخليج
ضمن جهوده المتواصلة لتسهيل الأعمال، وتحسين المعاملات اليومية لعملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، أعلن قسم خدمات الأعمال المصرفية في بنك الخليج طرح خدمات الكونسيرج الحصرية، التي توفرها شركة بيكوك كونسيرج، للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي هذا الإعلان ضمن سلسلة مبادرات كان بنك الخليج قد أطلقها أخيرًا، صُمّمت لتسهيل المعاملات اليومية وتعزيز تجربة العملاء من الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، ومساعدتهم على إتمام معاملات الجهات الحكومية والخاصة دون عناء.

وتُقدّم شركة بيكوك كونسيرج خدمات تزيد من رفاهية نمط الحياة اليومي، فضلا عن خدمات الكونسيرج المميزة. ومن خلال التعاون الأخير الذي جمع بين بنك الخليج وبيكوك كونسيرج، أصبح بإمكان الشركات الصغيرة والمتوسطة الآن الحصول على الخدمات القيّمة التي صُممت لتسهيل معاملاتهم اليومية.

وتشمل هذه الخدمات: البحث عن معلومات حول أفضل العروض المحلية، وحجز المطاعم، والتذكير بالمناسبات، وحجز سيارات الأجرة وحجز المواعيد الوزارية، إضافة إلى التكفل بعمليات تسجيل السيارات وصيانتها ودفع المخالفات المرورية وخدمة المساعدة على الطريق. أما الخدمات الأخرى فتتضمن طلب الورد وحجز تذاكر السفر وتسليمها، علاوة على حجز قاعات المناسبات.

كما تقدّم بيكوك كونسيرج خدمة المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر وخدمة الاستقبال في المطار والتوصيل، وخدمة توصيل الأغراض وخدمة الليموزين، إضافة إلى خدمات الاستقبال والمساعدة وإدارة الضيافة.

ويقدّر بنك الخليج شراكته مع عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وهذا ما دفعه لتخصيص ما يكفي من الوقت لفهم جميع التفاصيل المتعلقة بتجربة هذه الشركات.

وعلى الرغم من عدم وجود حل واحد يناسب جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإن معظمها تشترك في نقطة مهمة، وهي الحاجة إلى دعم معاملاتهم اليومية. وهو ما يجعل بنك الخليج يفتخر بتقديم خدمة مصممة لجعل جميع جوانب إدارة المشاريع أسهل بكثير بالنسبة للعملاء، حتى يتمكنوا من الحصول على ما يكفي من الوقت للتركيز على الأمور الأكثر أهمية في مشاريعهم.

يذكر أن هذا التعاون الأخير مع بيكوك كونسيرج صُمّم لمساعدة العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة لإيجاد الموارد التي تحتاج إليها، فضلا عن مساعدتهم على التعامل مع المهام التي تتطلب وقتًا يمكنهم تكريسه لمهام أخرى. ويتطلع البنك للمرحلة القادمة من حياة العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة وللنجاحات التي تنتظرهم، بعد تقديم هذه الخدمة التي تبسط المعاملات اليومية وتيسّرها.

وكجزء من استراتيجيته لعام 2025، عمل بنك الخليج بشكل مكثف على توسيع محفظته الخاصة بالمنتجات ومعاملات الخدمات المصرفية، علاوة على توفير تجربة عملاء لا مثيل لها للعملاء من الشركات ودعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

back to top