«KIB» يقدّم 50 ألف دينار تمويلاً بلا أرباح عند تحويل الراتب... بسداد 5 سنوات

نشر في 22-12-2021
آخر تحديث 22-12-2021 | 00:00
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي
أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) آخر عروضه المميزة على حساب الراتب، حيث يقدّم البنك للعملاء الجدد فرصة الحصول على تمويل من دون أرباح حتى 50 ألف د.ك، وعلى فترة سداد 5 سنوات، وذلك عن طريق مرابحة تمنح وفق أحكام الشريعة الإسلامية، عند تحويل رواتبهم.

ومن خلال هذه الحملة، وعند تحويل الراتب، يمكن للعميل الاختيار بين الحصول على مرابحة تصل حتى 50 ألف د.ك لتحويل مديونيته أو القيام بالبناء أو تلبية غيرها من احتياجات التمويل، أو الحصول على تمويل السيارات بمرابحة تصل إلى 25 ألف د.ك من دون أرباح على 5 سنوات لشراء أي سيارة من أي من وكالات السيارات بالكويت. كذلك يشتمل العرض على المتقاعدين، حيث يقدم لهم التمويل حتى 15 ألف د.ك من دون أرباح.

وفي تصريح من المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في «KIB»، عثمان توفيقي، قال: «باعتبارنا بنكا للحياة، فإننا نحرص دائماً على أن نكون الشريك المثالي لعملائنا، ونسعى دائماً إلى ابتكار الحلول التي تمكننا من مساندتهم في جميع الأمور التي تشغل حياتهم.

ومن هذا المنطلق، أطلقنا هذا العرض على حساب الراتب ورفعنا قيمة التمويل ومن دون أرباح لتلبية احتياجات عملائنا»، مضيفاً أن من ضمن المزايا المتعددة التي يقدّمها حساب الراتب لدى البنك هي حصول العميل على بطاقة ائتمانية مجاناً للسنة الأولى، سواء بطاقة «فيزا إنفينيت»، أو «ماستر كارد ورلد»، أو «فيزا سيغنتشر»، التي تمنح لحاملها فرصة الدخول لقاعات الـ VIP في مطارات العالم، وخدمات الكونسيرج، إضافة إلى خصومات عديدة، مع الاسترجاع النقدي حتى 5 بالمئة ثابتة، بغضّ النظر عن المبلغ المستخدم في الشراء، وذلك ابتداء من 1 يناير المقبل.

back to top