الخطوط الجوية الكويتية رعت معرض التصميم الهندسي الـ 40

نشر في 22-12-2021
آخر تحديث 22-12-2021 | 00:00
جانب من تكريم الطالبات الفائزات
جانب من تكريم الطالبات الفائزات
في إطار سعيها المتواصل لدعم وتشجيع الكوادر الوطنية، رعت شركة الخطوط الجوية الكويتية معرض التصميم الهندسي الـ40 لكلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت، والذي أقيم تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، بمشاركة 102 مشروع من مختلف التخصصات والأقسام الهندسية. وضم المعرض عدداً كبيراً من المشاريع الهندسية التنافسية، التي حملت طابع الإبداع والابتكار، وصُممت بأيادٍ وعقول كويتية شابة من المهندسين والمهندسات، ضمن مشاريعهم للتخرج.

وقد حضر حفل اختتام المعرض عدد من الرعاة والمسؤولين والقياديين، وكرَّمت "الكويتية"، ممثلة بمدير دائرة العلاقات العامة والإعلام فايز العنزي، الفائزين، تشجيعاً لهم على مشاركتهم في هذا المعرض.

وقال العنزي: "تأتي مشاركة (الكويتية) في معرض التصميم الهندسي، حرصاً منها على دعم المواهب والكوادر الكويتية الشابة وحديثي التخرج، حيث تولي الشركة اهتماماً كبيراً لتشجيع الطلبة وإعطائهم الدفعة المعنوية التي يستحقونها، لإيمانها التام بالقيمة الكبيرة للجيل القادم من أبنائنا وبناتنا الشباب، وقدرتهم على تأدية دورهم في إكمال مسيرة النجاح للآباء والأجداد عبر تعزيز عجلة التنمية وتحقيق رؤية كويت 2035، وتحويلها إلى مركز مالي وتجاري إقليمي وعالمي، فهؤلاء الطلبة هم الثروة الحقيقية والاستثمار الأمثل للكويت".

وأوضح أن "المعرض ضم مجموعة كبيرة من المشاريع الهندسية المبتكرة، والتي تدعو للفخر والاعتزاز بهذا الجيل القادم والمقبل على الدخول في سوق العمل، وتدخل الطمأنينة في قلوبنا، وتمنحنا مزيداً من الثقة بمستقبل الكويت وازدهارها، حيث إن هذه المشاريع عكست اليوم جهودهم المتميزة واجتهادهم على مدار السنوات الماضية في دراسة الهندسة بمختلف تخصصاتها عبر تصميم وإنشاء مشاريع تجريبية تعطي قيمة مضافة للمجتمع، وتجد الحلول المناسبة له".

وتابع العنزي: "(الكويتية) جزء لا يتجزأ من المجتمع الكويتي، بكل أطيافه وشرائحه، حيث تحرص الشركة بشكل دائم ومستمر على تطبيق استراتيجياتها للمسؤولية الاجتماعية في دعم القطاع التعليمي، وهو ما يتجسد في هذه الرعاية اليوم، كما أن (الكويتية) تحرص أيضاً على مشاركة ودعم وتشجيع المجتمع الكويتي في الفعاليات والمناسبات التي تعود بالمنفعة على الوطن وأبنائه، ومن أهمها القطاع التعليمي، ولا تألو جهداً في مشاركة المنظومة التعليمية في البلاد بفعالياتها، والمساهمة أيضاً في تطويرها لمستقبل أفضل للأجيال القادمة".

وقدَّم العنزي الشكر للقائمين على المعرض، للنجاح الذي شهده، من خلال استقطاب عدد كبير من الزوار، سواء من الطلبة أو الجمهور، متمنياً للطلبة التوفيق والسداد في حياتهم المهنية القادمة، كما أعرب عن امتنانه للمنظومة التعليمية في الكويت، لتشجيعها ودعمها للكوادر الوطنية الشابة.

back to top