الأمير يهنئ رئيس نادي الكويت بكأس سموه

نشر في 22-12-2021
آخر تحديث 22-12-2021 | 00:06
بعث سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد ببرقية تهنئة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي، خالد الغانم، أعرب فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوز فريق كرة القدم في النادي بالمباراة النهائية لبطولة كأس الأمير للموسم الرياضي

(2020 - 2021) والتي أقيمت على استاد جابر الأحمد الدولي أمس.

وأشاد صاحب السمو بالأداء المتميز لكل من الكويت والقادسية، وبما اتصفا به من تنافس شريف خلال المباراة، راجيا سموه للجميع كل التوفيق للإسهام في رفع مستوى الرياضة الكويتية لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية مماثلة إلى الغانم، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوز نادي الكويت بالكأس الغالية، مشيداً بالروح الرياضية التي تحلى بها الفريقان خلال المباراة، وروح المنافسة التي تمتعت بها كل الفرق المشاركة في البطولة.

كذلك بعث رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة مماثلة.

أخطاء إملائية فادحة في الدعوة الرسمية!

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك" و"انستغرام" قبل المباراة النهائية لكأس سمو الأمير، بصيغة الدعوة التي وجهها الاتحاد إلى عدد من الجهات لحضور المواجهة، بعد أن تضمنت بعض الأخطاء الإملائية الفادحة.

وكان يتعين على مجلس إدارة الاتحاد، إرسال الدعوة إلى جهات مختصة ليس بالتصحيح اللغوي فحسب، وإنما بالتدقيق الإملائي، لا سيما في ظل أهمية الحدث، الذي يحظى بمتابعة جميع جهات الدولة، والجماهير بمختلف ميولها.

وعلى ضوء ذلك، قرر مجلس إدارة الاتحاد تشكيل لجنة تحقيق لمعرفة المتسبب في اعتماد هذه الدعوة ومرورها بهذا الشكل الغريب والمخجل، الذي أثار حفيظة الجميع، ومن المقرر إخضاع الجهة المسؤولة عن هذه الأخطاء للتحقيق.

الجدير بالذكر، أنه جرى العرف بتغيير التصميم الخاص بالدعوة مع كل بطولة فقط، والإبقاء على الصيغة تجنباً لمثل هذه الأخطاء.

لقطات

• زينت صورة سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد مدرجات استاد جابر في المنطقة ما بين جماهير القادسية والكويت.

• شرف ممثل سمو الأمير سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد استاد جابر قبل بدء اللقاء، وقبل جلوسه لوح للجماهير مرحباً بهم، فردوا التحية بحماس، ثم عزفت الفرقة الموسيقية النشيد الوطني.

• كان في استقبال سمو ولي العهد رئيس نادي القادسية الشيخ خالد الفهد، ونظيره في الكويت خالد الغانم.

• ساهمت دوريات المرور والأمن العام المنتشرة خارج أسوار استاد جابر في تنظيم عملية دخول الجماهير بسلاسة كبيرة.

• بدت أرضية استاد جابر في حالة ممتازة كما كان التنظيم داخل المدرجات في أبهى صورة.

• جاء دخول اللاعبين لإجراء عملية الإحماء قبل ساعة من موعد اللقاء للتغلب على الأجواء الباردة.

• كان الحضور العائلي مميزاً لجماهير القادسية والكويت وبدت السعادة على الجميع.

• حرصت اللجنة المنظمة على إطفاء الأنوار داخل استاد جابر تمهيداً لبدء الاوبريت الخاص باللقاء والذي شهد مشاركة الفنانين عبدالعزيز الويس، وخالد المظفر.

• حمل لاعبو الكويت قبل انطلاق المباراة لافتة عزاء مكتوباً عليها "الله يرحمك ويغفر لك ويوسع قبرك ويدخلك الجنة"، لأسرة لاعب الجهراء السابق سعد الوليد الذي وافته المنية أمس الأول.

back to top