ميشا يشيد بأداء لاعبي العربي ويحفزهم قبل مواجهة النصر

نشر في 22-12-2021
آخر تحديث 22-12-2021 | 00:00
No Image Caption
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي تدريباته مساء أمس الأول، بعد توقفها يوما واحدا مُنِح كراحة سلبية للاعبين، بعد خسارتهم أمام كاظمة صفر-1 السبت الماضي.

ويستعد الأخضر حاليا لمواجهة النصر بعد غد، في الجولة السادسة من دوري stc الممتاز.

واجتمع مدرب الفريق انتي ميشا باللاعبين قبل استئناف التدريبات لمشاهدة فيديو اللقاء مع كاظمة، وشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، مشيداً بالمستوى الذي قدموه واصفا إياه بـ "الجيد والمرضي"، بعد أن كانوا الطرف الافضل، ولكن لم يحالفهم الحظ في التسجيل.

وارتكز اجتماع المدرب مع اللاعبين على دعمهم وتحفيزهم لرفع معنوياتهم قبل مواجهة العنابي.

وفي السياق نفسه، استعاد الأخضر خدمات لاعب خط الوسط سلطان العنزي بعد تنفيذه عقوبة الايقاف بداعي الطرد في الجولة الثالثة أمام السالمية، في حين يفتقد الى جهود أحمد ابراهيم بسبب الاصابة، لينضم الى الثلاثي المصاب التونسي ايمن محمود والسوري ماردك ماردكيان ونايف حميد.

رحيل الثلاثي

من جانب آخر، توصلت إدارة الفريق الاول إلى قرار تغيير ملف المحترفين في محاولة لتعزيز خطوط الاخضر في فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وعلمت "الجريدة" أن التغيير سيشمل كلا من السوري علاء الدين الدالي لتراجع مستواه، ومواطنه ماردك ماردكيان لكثرة اصاباته، والتونسي ايمن محمود الذي يغيب فترة طويلة بعد خضوعه لعملية جراحية في الغضروف، بينما لا يزال مستقبل صانع الالعاب الكرواتي جوسيب كنيزفيتش غير واضح، في حين سيستمر الليبي السنوسي الهادي، لاسيما انه احد افضل المحترفين في الدوري منذ الموسم الماضي.

back to top