أعلن بنك بوبيان إطلاق "مسابقة بوبيان لأفضل مشروع تطوعي" بالتعاون مع وزارة التربية – إدارة الأنشطة، والتي سيتم تنظيمها خلال العام الدراسي الحالي لمشاركة جميع مدارس الكويت الحكومية والخاصة للمرحلتين الثانوية والمتوسطة، بجوائز تصل إلى 10 آلاف دينار.

وقال المدير العام للبنك، وليد خالد الياقوت "يهدف بوبيان من خلال هذه المسابقة إلى تعزيز روح العطاء في نفوس أبنائنا الطلبة، خصوصا ما يرتبط بها من أنشطة تطوعية تساهم في التنمية المستدامة للكويت".

Ad

وأضاف أن هذه المسابقة تأتي اتساقاً مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، حيث ستقوم كل مدرسة بتنفيذ مشروع تطوعي، ويتم تقييم هذه المشاريع والبرامج المقدمة من خلال لجنة تحكيم مختصة ستعتمد على معايير من بينها الإبداع والابتكار وتحقيق الاستدام،ة إلى جانب كونها من المبادرات التي يمكن تطبيقها ونشرها في المجتمع.

وستنظم هذه المسابقة بالتعاون مع مؤسسة SPREAD THE PASSION كجهة استشارية ومحكمة للمسابقة، نظراً لما تتمتع به من خبرات طويلة في هذا المجال المهم، علماً بأنها منظمة غير ربحية تهدف إلى ربط المتطوعين بفرص تطوعية مع تطوير مهاراتهم لخدمة المجتمع.

ويمكن لجميع المدارس الثانوية والمتوسطة المشاركة في هذه المسابقة والتسجيل حتى اغلاق باب التسجيل، والاكتفاء بالعدد المحدد للمدارس، وذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك.

يذكر أن مؤسسة SPREAD THE PASSION تعتبر منظمة غير ربحية تهدف إلى ربط المتطوعين بفرص تطوعية مع تطوير مهاراتهم في خدمة المجتمع من خلال جعل العطاء سهلا ووسيلة حياة تحت شعار "اجعل عطاءك جزءاً من حياتك".

كيف يمكن للمدرسة المشاركة في المسابقة؟

1- زيارة الموقع الإلكتروني لبنك بوبيان www.bankboubyan.com، ومن ثم اختيار صفحة (مسابقة بوبيان لأفضل مشروع تطوعي)، وقراءة كل التفاصيل الخاصة بالمسابقة، إذ إن المجال متاح لجميع المدارس، سواء حكومية أو خاصة متوسطة أو ثانوية.

2- ملء الاستمارة الموجودة في الموقع الإلكتروني للمسابقة بأهم البيانات كمرحلة أولى للتسجيل.

3- ستقوم اللجنة المنظمة بالتواصل مع جميع المدارس المشاركة في التسجيل، وإمدادها الكترونياً عبر مختلف وسائل التواصل عن بعد بكل المعلومات والتفاصيل عن المسابقة، وجدولها الزمني مع الإجابة عن كل التساؤلات الخاصة بها.

جوائز قيمة للفائزين

وقال الياقوت إن ادارة البنك قررت تخصيص جوائز مالية قيمة للمدارس الفائزة وفق الشرائح التالية:

المرحلة المتوسطة:

● المركز الأول 2000 دينار.

● المركز الثاني 1500 دينار.

● المركز الثالث 1000 دينار.

المرحلة الثانوية:

● المركز الأول 2000 دينار.

● المركز الثاني 1500 دينار.

● المركز الثالث 1000 دينار.