أعلن البنك الأهلي الكويتي اختتام بطولته السنوية التاسعة لكرة القدم، التي أقيمت في ملعب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة مشرف.

وشارك في البطولة ثماني أكاديميات للأطفال تتراوح أعمارهم بين 10 و12 عاما، وهي: أكاديمية S & A، أكاديمية أبطال المستقبل، أكاديمية الصقور، أكاديمية Captain 23، أكاديمية Super Kick، أكاديمية Heroes، أكاديمية Panther وأكاديمية Dynamo Kuwait.

Ad

وفازت أكاديمية "S&A" بالمركز الأول، إذ حصل كل عضو من أعضاء الفريق على 60 دينارا. أما المركز الثاني، فكان من نصيب أكاديمية "Future Champions"، حيث حصل كل عضو من أعضاء الفريق على 40 دينارا.

وتهدف بطولة "الأهلي" لكرة القدم لأكاديميات الأطفال إلى تشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الجماعية، والحد من انشغالهم بالألعاب الإلكترونية، كما تشجعهم على ممارسة الرياضة في سن مبكرة، إضافة إلى مشاركة زملائهم في المنافسة الشريفة وخلق روح التعاون، للوصول إلى الأهداف المنشودة.

وتُعد البطولة جزءا من البرنامج الاجتماعي السنوي للبنك للتواصل مع الشباب، من خلال تشجيع الرياضة وأسلوب الحياة الصحي. وانطلقت البطولة في عام 2011، وزادت شعبيتها بشكل كبير على مدى السنوات السابقة.