KIB يعلن فائزي «دينارك كيلو ذهب»

نشر في 23-12-2021
آخر تحديث 23-12-2021 | 00:00
 المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB
قام بنك الكويت الدولي (KIB) مؤخراً بتتويج 3 من عملاء حساب التوفير بجوائز قيمة من الذهب، ضمن حملة مكافآته الجديدة: "دينارك كيلو ذهب"، حيث فاز عبدالله بن نخي، ومحمد مرعي بليرة ذهب عثمانية لكل منهما، كما فاز محمد المتروك بأونصة ذهبية.

يذكر أن الحملة من KIB تمنح للمودعين في حسابات التوفير المفعلة، وخلال فترة العرض الممتدة حتى نهاية العام، فرصة لـ 3 رابحين للفوز في السحب الشهري بجوائز ذهبية عن كل 500 د.ك مودعة في الحساب، حيث تشمل الجوائز أونصة ذهبية لفائز واحد، وليرة ذهبية عثمانية للفائزين الآخرين.

كما تقدم الحملة فرصةً للمشاركة في السحب النهائي على الجائزة الكبرى، وقدرها 1 كيلوغرام من الذهب عن كل 1000 د.ك مودعة في حساب التوفير، مع مراعاة كل الشروط والأحكام، وأهمها الحفاظ على معدل رصيد قدره 500 د.ك للسحب الشهري و1000 د.ك للسحب الأخير.

وقال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي، متوجهاً بالتهنئة للفائزين في السحب الثاني: "نتمنى لعملائنا من حساب التوفير حظا أفضل للفوز في المرة القادمة، ونؤكد لهم أننا مستمرون في إطلاق الحملات وبرامج المكافآت المبتكرة والمشوقة لهم، والتي تلاقي اهتماماتهم وتطلعاتهم مع البنك، وبما يساهم في تعزيز تجربتهم المصرفية الاستثنائية فيه".

الجدير بالذكر أن حساب التوفير من KIB قد صمم خصيصاً لتلبية احتياجات معظم الأفراد ويقدم لهم مزايا التوفير والاستثمار في آن واحد، كما أنه لا يتطلب حدا أدنى لفتحه أو حدا أدنى للرصيد لإبقائه، فضلا عن تقديمه لميزة الحصول على بطاقة سحب مجانية، يمكن استخدامها في أكثر من مليون ماكينة سحب آلي (ATM) في كل أنحاء العالم، بما في ذلك "كي نت" ونقاط البيع.

back to top