عميد «الآداب»: «الإعلام» بصدد افتتاح إذاعة وتلفزيون في الكلية

جمعية الإعلاميين نظمت حلقة نقاشية بعنوان «تجارب إعلامية»

نشر في 23-12-2021 | 13:36
آخر تحديث 23-12-2021 | 13:36
No Image Caption
نظمت جمعية الإعلاميين، بإشراف من اللجنة الثقافية بقسم الإعلام في كلية الآداب بجامعة الكويت، حلقة نقاشية بعنوان «تجارب إعلامية»، بحضور عميد الكليــــة بالإنابــة د. عبدالله الهاجري والقائم بأعمال رئيس قسم الإعلام د. حسين مراد ومجموعة من أساتذة الكلية على مسرحها بمدينة صباح السالم الجامعية.

الحلقة، التي شاركت فيها الناطقة الرسمية لوزارة الإعلام أنوار مراد، والمذيعتان صباح البدران وفاطمة الكندري، أدارها د. يوسف الخليفة.

وأعلن الهاجري أن قسم الإعلام بصدد افتتاح إذاعة وتلفزيون خاص بالكلية، مطالباً بتوفير برامج دراسات عليا خاصة بالقسم، لافتاً إلى أن القائم بأعمال رئيس «الإعلام» يعمل جاهداً على إقرار برنامج الدراسات العليا بالكلية.

وعبر عن اعتزازه بالنماذج الناجحة لطلبة «الإعلام» والتي تعد مفخرة للكلية، مؤكداً أن القسم من الأقسام المميزة بفعالياته، في وقت شكر جمعية الإعلاميين على التعاون المثمر.

من جانبه، وبينما قدم مراد الشكر إلى القائم بأعمال عميد «الآداب» على دعمه وتسليط الضوء على النماذج الناجحة في قسم الإعلام، أشارت الناطقة الرسمية لوزارة الإعلام إلى تجربتها في مجال التحرير الصحافي وصولاً إلى كونها ناطقة باسم الوزارة.

وبدورها، أكدت المذيعة الكندري أنه من الضروري عدم الاستسلام للإحباطات وأن يكون الشخص طموحا للوصول إلى الهدف وأن يكون منفرداً بشخصيته، في وقت أوضحت المذيعة البدران أنها ترعرعت في أسرة إعلامية وذلك أحد أسباب شغفها بالإعلام، ثم سردت مسيرتها الإعلامية بدءاً من مجال تحرير الأخبار الاقتصادية وصولاً إلى السياسية وقسم التحقيقات.

back to top