فازت دولة الكويت ممثلة بمدير القناة الرياضية حمد الديحاني اليوم الخميس برئاسة اللجنة الدائمة للرياضة باتحاد إذاعات الدول العربية ضمن فعاليات اجتماع اللجنة المنعقد في تونس.

وهنأ الديحاني في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» دولة الكويت على هذا المنصب الدولي متوجهاً بالشكر لوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ووكيلة وزارة الإعلام منيرة الهويدي والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون تركي المطيري وأعضاء اللجنة على دعمهم ومساندتهم.

Ad

وقال أنه ترأس اليوم اجتماع لجنة الرياضة باتحاد إذاعات الدول العربية الذي تناول العديد من الملفات والمواضيع التي تخص الشأن الرياضي العربي حيث تم تبادل الأفكار والآراء في العديد من المسائل.

وأضاف أنه تم تأكيد ضرورة دراسة وتنفيذ مقترحات لتلبية توقعات المشاهد والمتابع العربي للرياضة، مشيراً إلى أن اللجنة ستعمل على تعزيز التعاون العربي بين الهيئات الإعلامية الأعضاء باتحاد الإذاعات العربية وتكثيف التبادل الأخباري والبرامجي.

وأوضح الديحاني أنه تم التطرق إلى مسألة حقوق نقل البطولات والمنافسات الرياضية، معتبراً أن تزكيته على رأس لجنة الرياضة بالاتحاد تحمله مسؤولية كبيرة لتطوير الإعلام الرياضي بالعالم العربي وهو ليس بالأمر الغريب على وزارة الإعلام بدولة الكويت.