جاءت ردة فعل إدارة نادي القادسية بردا وسلاما على الجهاز الفني لفريق القدم، بقيادة الجزائري خير الدين مضوي، على الرغم من الخسارة أمام الكويت في نهائي كأس الأمير، الثلاثاء الماضي، ومن قبل في الدوري الممتاز بثلاثة أهداف دون رد.

وكانت جماهير القادسية ولاعبون سابقون وداعمون للنادي طالبوا إدارة الأصفر بضرورة إقالة الجهاز الفني، لإخفاقه في صنع الفارق مع الأصفر المتخم باللاعبين الدوليين.

Ad

وأعلن رئيس جهاز الكرة الشيخ فهد طلال الفهد أن المدرب مستمر، قياسا على قناعته بما يقدمه، ولرغبته في فرض الاستقرار الفني والإداري.

وقال الفهد، في تصريح تلفزيوني، إنه يقدر الغضب الجماهيري ويراه طبيعيا بعد الخسارة، مؤكدا أن الجميع في القادسية يتحمل مسؤولياته، وهو ما يحتم التركيز على قادم المباريات، لاسيما مباراة السالمية بعد غد، في الجولة السادسة من منافسات الممتاز.

وكشف عن رغبة في تدعيم صفوف الأصفر بمحترف خامس في يناير المقبل، معربا عن أمله تأقلم المحترفين الحاليين، وأن يقدموا المستويات المطلوبة خلال الفترة المقبلة.

في المقابل، أعلن نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة اتفاقه مع الجهاز الفني، بقيادة نبيل معلول، على تمديد العقد، وقالت مصادر لـ "الجريدة" إن العقد الجديد سيمتد حتى يونيو 2023، أي حتى نهاية الموسم المقبل، مبينا أن هناك ارتياحا كبيرا من إدارة الكويت لما يقدمه معلول منذ توليه المهمة.