النادي البحري الرياضي يقيم سباق «البروكلاس والنزهة» اليوم

نشر في 24-12-2021
آخر تحديث 24-12-2021 | 00:00
رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي
رئيس لجنة الزوارق السريعة والويك بورد علي الشمالي
تستهل لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي، أولى جولات بطولة الكويت للزوارق السريعة (البروكلاس والنزهة) للموسم الحالي، والتي ستقام اليوم بدءا من الساعة الواحدة في المنطقة البحرية للمارينا كريسنت بشارع الخليج العربي في السالمية. ومن المتوقع أن تختتم الساعة الرابعة عصرا، وسيعقبها مباشرة مراسم التتويج.

وذكر رئيس اللجنة علي الشمالي، أن منافسات الجولة الأولى انحصرت فقط في المتسابقين المواطنين، بهدف فتح المجال لهم لتعزيز إمكاناتهم وقدراتهم بشكل أكبر، لإتاحة الفرصة لتمثيل الكويت في البطولات الخارجية، وتم تخصيص جوائز مالية كبيرة على مستوى فئتي السباق (البروكلاس والنزهة).

وأضاف الشمالي أن قناة سبورت بلاس في تلفزيون الكويت ستنقل على الهواء مباشرة منافسات الجولة، وأن الدعوة مفتوحة للجمهور ومحبي سباقات القوارب لمتابعة ومشاهدة السباق بشكل مباشر، كما أن الدعوة مفتوحة أيضا لهواة ومحترفي فن التصوير الفوتوغرافي وفن التصوير الجوي، للمشاركة في المسابقة التي خصصها النادي لاختيار أفضل صورة أو مقطع فيديو للسباق، وتم تخصيص جوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى للفائزين في مسابقة التصوير الجوي ومسابقة التصوير.

ووجَّه الشمالي شكر النادي للهيئة العامة للرياضة على الدعم الكبير الذي قدمته، وإلى وزارة الإعلام، ممثلة في قناة سبورت بلاس بتلفزيون الكويت، كما وجَّه شكره للجهات الراعية، وعلى رأسها شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية، وشركة KUWAIT DJI FALCON

back to top