الأزرق يواجه مالطة وأذربيجان

نشر في 24-12-2021
آخر تحديث 24-12-2021 | 00:00
الإتحاد الكويتي لكرة القدم
الإتحاد الكويتي لكرة القدم
تلقى اتحاد كرة القدم موافقة اتحادَي مالطة وأذربيجان على مواجهة منتخبنا الوطني في "الفيفا داي" خلال الفترة من 21 إلى 31 مارس المقبل.

ومن المقرر، إقامة المباراتين في مالطة، على أن تنسق اللجنة الفنية بعد الرجوع للجهاز الفني موعد المباراتين خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك، اعتذر الاتحاد عن اللعب مع آيسلندا خلال شهر مارس أيضاً، بعد تلقيه دعوة بإقامة مباراة ودية دولية في إسبانيا.

وشهد اجتماع اللجنة الفنية الذي عُقد مساء أمس الأول بمقر الاتحاد، مطالبة بعض الأعضاء باللعب مع منتخبات آسيوية منها ماليزيا وإندونيسيا، لكن تم التمسك بمواجهتي مالطة وأذربيجان.

وشهد الاجتماع التطرق إلى وصول المفاوضات مع المدرب لافيكا لمرحلة متقدمة، نظرا للاقتناع بقدراته وسيرته الذاتية، وفي حال التعاقد معه، فإنه سيتولى المهمة رسميا ابتداء من مباراتي المنتخب مع نظيره التايلندي يومي 27 و30 يناير المقبل بالعاصمة بانكوك.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة الفنية بعد التنسيق مع غونزاليس استبعاد فهد حمود من القائمة المرشحة للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية، التي تستضيفها البلاد خلال الفترة من 9 إلى 19 يناير المقبل، حيث يحتاج اللاعب لفترة غير قصيرة للتعافي من الإصابة التي لحقت به، وتقرر ضم حارس كاظمة للقائمة بدلا منه، علما بأن تدريبات المنتخب ستنطلق 2 يناير.

back to top